موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ٢٦ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢١
الكاريتاس الأردنيّة تطلق حملة الشتاء السنوية من السلط

كاريتاس الأردن :

 

تحت رعاية عطوفة محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود، قامت الكاريتاس الأردنية بإطلاق حملتها السنوية للشتاء من مدينة السلط، وذلك من قاعة كنيسة دير اللاتين.

 

وكان باستقبال عطوفته كاهن رعيّة اللاتين الأب رياض حجازين، والقائم بأعمال السفارة البابوية المونسنيور ماورو لالي، ومدير كاريتاس الأردن وائل سليمان، وعضو الهيئة الإدارية مجدي بقاعين، بحضور خطيب جامع السلط الكبير الشيخ محمد القناوي، وصبري مسعود من مبرة الملك عبدالله، وإحيا عربيات من لجنة زكاة السلط، ومدير الثقافة معتصم غوشة، ومدير إعمار السلط خلدون خريسات، وكاهن رعية الروم الأرثوذكس الأب مروان طعامنة، وكاهن رعية الروم الكاثوليك بشارة حداد، وعدد من وجهاء المدينة، إضافة إلى فريق عمل مركز كاريتاس السلط ولجنته التطوعية التي قامت بتنظيم الاحتفال.

 

بداية، قام منسق لجنة كاريتاس السلط ميشيل فشحو بالترحيب بالحضور والمشاركين، ومن ثم قام كل من السيد سليمان والشيخ القناوي والسادة عربيات ومحمود قطيشات وهاجر خريسات بمداخلات تحدثوا بها عن روح الإخاء والمحبة والتعاون، وعن رسالة الكاريتاس المستمرة وواجبها الإنساني للوقوف دائمًا إلى جانب كل من هو ضعيف ومحتاج في وطننا الغالي.

 

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المساعدات الإنسانيّة على عدد من العائلات. هذا وتم تسليم 200 طردًا يتضمن سطل صحي، وبطانيات ومواد غذائية. وستتوجه الكاريتاس الأردنية من خلال حملة الشتاء لكافة المحافظات في المملكة وتوزيع المساعدات الإنسانيّة.

 

 

للمزيد من الصور