موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ٢٩ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١
محافظ العاصمة يهنئ مجلس الكنائس بمناسبة الأعياد المجيدة

عمون :

 

هنأ محافظ العاصمة ياسر عبدالرحمن العدوان، الثلاثاء، مجلس الكنائس بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية. وقام العدوان، يرافقه عدد من أعضاء المجلس الأمني، بزيارة إلى دار النيابة البطريركيّة اللاتينيّة لتقديم المعايدة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

 

واكد العدوان خلال الزيارة "اننا في هذا البلد تجمعنا المحبة والعيش المشترك دون وجود أي عنصر تفرقة ونعيش منذ عشرات السنين في اطار نسيج وطني يجمع جميع أبناء الأردن دون النظر الى الديانة تحت ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة". وأضاف العدوان ان المسيحين هم مكون رئيس في بلدنا الأردن وجزء من النسيج الاجتماعي الذي نحترم ونشاركهم اعيادهم كما يشاركوننا اعيادنا.

 

وأكد الأب الدكتور جمال خضر، النائب البطريركي للاتين، خلال الزيارة على وحدة ابناء الوطن تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حيث ينهل كل الأردنيين من مدرسة الهاشميين العزيمة والوحدة والتناغم.

 

وأضاف أنهم يشعروا بالعزم والقوة في بلد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مشددين على وحدة هذا البلد الذي يربط جميع ابناء شعبه بغض النظر عن ديانتهم وبالدور القوي الذي يلعبه صاحب الجلالة في القدس الشريف بحكم الرعاية الهاشمية للاماكن المقدسة. وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة الطيبة التي تعكس مظهر العيش المشترك الذي اعتدنا عليه في هذا البلد الطيب، لافتًا إلى أن الأردن سيبقى بلد الأمن والأمان لكل الأردنيين وأن تكون الأعياد فرصة لنشر السلام والحب والتسامح.