موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر السبت، ١٩ يونيو / حزيران ٢٠٢١

شكر على شكر بعد اليوبيل

بقلم :
الأب فرح حجازين - الأردن
شكر على شكر بعد اليوبيل

شكر على شكر بعد اليوبيل

 

بكل ما يحمل القلب من مشاعر المحبة والاحترام والتقدير ارفعها لكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح احتفالي بيوبيلي الكهنوتي الذهبي في كنيسة ارتفاع الصليب  كنيسة الرعية في ارميمين.

 

اخصُ اولا اهل ارميمين الطيبين في ارميمين على كل ما قاموا به من دعم مادي وخدمات لانجاح هذا الاحتفال بكل محبه وتفاني والفرحه تملأ قلوبهم ووجوههم. مما جعلني اشعر اني بين الأهل وأكثر. الرب يسوع يسوع يباركهم ويبارك اسرهم ويحفظهم من كل شر ووباء.

 

الشكر ثانية لأهل ارميمين في المهجر الذين هم ايضا وبكرم منقطع النظير قاموا بدعم هذا الاحتفال لمجد الرب وكان بودي ان اسمي كل شخص باسمه ولكني اذ اعتز عن ذلك اوكل امرهم لبركة الرب يسوع هو الذي سوف يكافئهم على عطاهم  لهذه المناسبه المبارك وربنا يقدرني ان ارد لهم جميلهم بالافراح وبصلاة يوميه من اجلهم.

 

الشكر ايضا لجميع الاحباء والاصدقاء الذين شرفوني بحضورهم وبما ابدوه من محبه واحترام وتقدير ومشاركتي بالصلاه لمجد الرب. ادعو لهم جميعا ولجميع افراد اسرهم فردا فردا ان يوفقهم الرب ويوفق ابناءهم اينما تواجدوا. الشكر ايضا لجميع الذين شاركوني بمحبة عن بعد بسبب الظروف البيئية والوباء مع اني اقدر لهم مشاعرهم وادعو لهم ايضا بالصحه والتوفيق وكل ذلك لمجد الله الأعظم. آمين