موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ٢٤ مارس / آذار ٢٠١٦
مدارس راهبات الوردية تتبرع لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان

عمان :

وقعت مدارس راهبات الوردية مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان تقوم بموجبها المدرسة بالتبرع للمؤسسة بمبلغ خمسة وعشرين ألف دينار أردني (25 ألف دينار) لصالح تسمية غرفة في مركز الحسين للسرطان.

وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان، صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وعن مدارس راهبات الوردية، الأخت مدلين دبابنة الرئيسة الاقليمية في الأردن لمدارس راهبات الوردية.

وقالت الأميرة دينا مرعد في هذه المناسبة: "نثمن في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هذا الدعم الخير من مدارس راهبات الوردية ونشكرهم على حسهم الانساني العالي، فلا شك أن هذا الدعم سيكون له الأثر الأكبر في تحقيق آمال المرضى من الأردن والوطن العربي بتلقي العلاج في واحد من أفضل مراكز علاج مرض السرطان على مستوى العالم والمنطقة وسيكون له دور كبير في انقاذ حياة الكثيرين".

من جهتها قدّمت الأخت مدلين دبابنة الشكر لسمو الأميرة على عطائها الكبير وحرصها على تطوير مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. وقالت: "يأتي هذا التبرّع تنفيذاً لالتزامنا في مدارس راهبات الوردية بتوجيه الدعم للمجتمع بشكل عام، ومؤسسة ومركز الحسين للسرطان بشكل خاص، بالإضافة إلى حرصنا الكبير على تعزيز المستوى الصحي في المجتمع الأردني". وأضافت "نحن ملتزمون بدعم النهج النبيل الذي ينتهجه مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في طريق تحقيق أهدافه الإنسانيّة، وحريصون على تعزيز مكانتهم كوجهة طبية رائدة ومتطوّرة في المنطقة".