موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ١٢ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٤
لقاء للشبيبة المسيحية في مدينة الناصرة بمناسبة عيد يسوع الملك

الناصرة - الأب طوني الزغندي :

تحت شعار “لا تخافوا، اني قد غلبت العالم”، ستقيم لجنة الشبيبة المسيحية التابعة لنيابة البطريركية اللاتينية في الناصرة، ما بين الساعة 11.00 صباحا والساعة 17.30 مساء، أول لقاء احتفالي للشبيبة بمناسبة عيد يسوع الملك في كنيسة يسوع الشاب للآباء السالزيان في الناصرة.

سيترأس الإحتفال صاحب السيادة المطران بولس ماركوتسو، النائب البطريركي اللاتيني في الناصرة، بمشاركة سيادة المطران وليم الشوملي الذي سيلقي كلمة الافتتاح.
كما وستشارك في اللقاء مجموعة من شبيبات رعايا البطريركية اللاتينية في الناصرة ويافة الناصرة والرينيه وكفركنا وشفاعمر وحيفا وعكا ويافة البحر والرملة والمقيبلة وطبريا والراما، مع الآباء الكهنة. ستحتضر الإحتفال كذلك شبيبة دون بوسكو في الناصرة وشبيبات مدارس راهبات السالزيان وراهبات مار يوسف للظهور وراهبات الفرنسيسكان في الناصرة.

تمّت كذلك دعوة الأب أغابيوس ابو سعدى مرشد شبيبة الروم الكاثوليك والأب سامر زكنون مرشد شبيبة الموارنة لمنطقة الشمال، مع مجموعة من شبيباتهم.