موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ٨ يونيو / حزيران ٢٠١٧
كنيسة اللاتين في رام الله تقيم مأدبة افطار لعمال البلدية

رام الله – عماد فريج :

للعام السادس على التوالي، أقامت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان الفضيل، لعمال بلدية رام الله، وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس موسى حديد وأعضاء المجلس البلدي المنتخب، وأعضاء المجلس الرعوي في الكنيسة وعدد من وجهاء الكنيسة.

وألقى راعي الكنيسة الأب إبراهيم شوملي، كلمة ترحيبية بالحضور، جدد فيها التهنئة لرئيس البلدية ولأعضاء المجلس البلدي المنتخب، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة المدينة وسكانها. كما ثمن الجهود التي يبذلها العاملون في بلدية رام الله لجعل المدينة نظيفة ولتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن الإفطار يحمل رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص الذين يتوجب على الجميع أن يقدموا لهم مزيدًا من الرعاية والاهتمام للدور الكبير الذي يقومون به.

بدوره، شكر رئيسة البلدية المهندس موسى حديد، كنيسة العائلة المقدسة للاتين ممثلة في الأب إبراهيم شوملي والمجلس الرعوي وكافة فعاليات الكنيسة على المبادرة الخيّرة التي قام بها تجاه العاملين في البلدية، مثمنا الجهود المبذولة لتعزيز روح التآخي والتعاون بين المسلمين والمسيحيين في المدينة والتي باتت رمز لهذه الوحدة والتآخي.

وعبر عمال البلدية عن شكرهم وتقديرهم لكنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله على هذه البادرة الطيبة.