موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ٤ مايو / أيار ٢٠١٨
بعد نجاح السنوات السابقة: دعوة للتسجيل في مؤتمر القانون الكنسي 2018
اللجنة القانونية التحضيرية للمؤتمر :

تنظم المحكمة الكنسية اللاتينية في القدس دورتها السنوية السابعة الخاصة بمحامي المحكمة الكنسية المزاولين والجدد، وورشة عمل للقضاة والأساقفة والكهنة.

وقد تم تخصيص أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من 2018/7/16 إلى 2018/7/18 للأساقفة والقضاة وكهنة الرعايا، بينما يبدأ مؤتمر المحامين مساء الأربعاء 2018/7/18 ولغاية ظهر الأحد الموافق 2018/7/22، في فندق الموفنبيك البحر الميت – الأردن.

وتشمل الدورة سلسلة محاضرات متخصصة في دور الوكيل في القضايا الزواجية، الطعون، المرافعات، القضية المقضية وطلب إعادة المحاكمة، الإنعام البولسي والإنعام البطرسي، إضافة إلى ورشات عمل جماعية للتطبيقات التدريبية العملية.

يشارك في المؤتمر البروفيسور أروبا كونده، عميد كلية القانون في جامعة اللاتران البابوية في روما، يرافقه كل من البروفيسور أنطونيو ياكارينو والبروفيسور كريستيان بيجوس والبروفيسور كاتوتسيلا، كما يشارك الأباتي مارون نصر والأب الدكتور ريمون جرجس الفرنسيسكاني.

لمحدودية العدد المشارك في الدورة، تدعوكم المحكمة الكنسية للمبادرة في التسجيل ودفع الرسوم، وقد خصصت المحكمة الكنسية لكل منطقة عدد من الأماكن، وتشمل الأردن وفلسطين والجليل، إضافة إلى وفود مشاركة من الدول العربية الشقيقة، كل من: لبنان، مصر، العراق، سوريا وتونس.

للمشاركة يرجى تعبئة نموذج الاشتراك في المؤتمر (في الأسفل)، كما والاطلاع على البرنامج.