موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ٩ فبراير / شباط ٢٠١٨
اللجنة القانونية للمحاكم الكنسية تبدأ الاعلان عن مؤتمرها السنوي 2018

اللجنة القانونية التحضيرية للمؤتمر :

ضمن تحضيرات اللجنة القانونية للمحاكم الكنسية في البطريركية اللاتينية لعقد مؤتمر القانون الكنسي السنوي السابع للمحاكم الكاثوليكية في الشرق الاوسط، اقرت اللجنة تاريخ عقد المؤتمر من 16 – ولغاية 22 تموز 2018 المقبل في احد منتجعات البحر الميت.

وفي هذا السياق تم الاتفاق مع كلية القانون في جامعة اللاتران البابوية في روما، مع عميدها البروفيسور اروبا كنده على الموعد ليتناسب مع وفد جامعة اللاتران لذا يطلب من جميع الراغبين في المشاركة في فعاليات المؤتمر من اساقفة، قضاة محاكم، كهنة رعايا ومحامين حجز هذا الموعد في اجندتهم من الان.

وتعمل اللجنة على استقطاب افضل عروض خدمات واسعار من ثلاث منتجعات في البحر الميت للشروع في المفاوضات على صيغة اتفاق نهائية، كما انها تعمل على صياغة برنامج فعاليات المؤتمر وبالتنسيق مع البروفيسور اروبا كنده – روما.

على كل الراغبين من الدول العربية الشقيقة الحضور والمشاركة، تنسيق مشاركاتهم مع اساقفتهم ومن ثم مع الاب اميل سلايطة ( salaytae@hotmail.com ) لتزويدهم بما يلزم من وثائق لترتيب حجوزاتهم وسفرهم.

تشكر اللجنة الاب رفعت بدر وموقع ابونا على رعايتهم الاعلامية السنوية للمؤتمر.