موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ٤ يونيو / حزيران ٢٠١٩
الكاريتاس الأردنية والمعهد الملكي للدراسات على طاولة إفطار مشترك

عمان – أبونا :

للسنة الرابعة على التوالي، أقامت جمعية الكاريتاس الأردنية، بالتعاون مع المعهد الملكي للدارسات الدينية، مساء أمس الاثنين، إفطارًا رمضانيًا مشتركًا، في حديقة الرحمة التابعة للكاريتاس، في مركز سيدة السلام.

وحضر المائدة مدير عام الكاريتاس وائل سليمان، ومدير المعهد الملكي للدراسات الدينية وجيه قانصوه. وشارك به المطران وليم الشوملي والبطريرك فؤاد الطوال وسفراء استراليا وتايوان والنمسا وعائلاتهم، والقائم بأعمال السفارة البابوية المونسنيور ماورو لالي، والعين عقل بلتاجي، وأعضاء مجلس أمناء المعهد الملكي، والنائبان خالد رمضان ونبيل الغيشان، والوزير المفوض فراس خوري من وزارة الخارجية، وممثلو الكنائس ورجال الدين الإسلامي، وعدد من موظفي الكاريتاس.

وتم تقديم التهاني بقدوم عيد الفطر السعيد الذي يصادف يوم الأربعاء. كما تم تقديم التهاني لكاريتاس الأردن بمناسبة تسلم مديرها وسام الاستقلال من الدرجة الأولى من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم. وتم التأكيد خلال الإفطار، المعد من قبل مطعم الرحمة، على قيم الإخاء والحوار التي أصبحت من قيم المجتمع الأردني، مؤكدين على واجب التواصل بين مختلف القطاعات والمؤسسات الرسمية والخاصة لما فيه تعزيز للمحبة وخدمة للإنسان والإنسانية.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…