موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ٣٠ يونيو / حزيران ٢٠١٦
الكاثوليكي يستنكر الحادثة البشعة في قتل الأب رفائيل موسى في مصر الشقيقة

عمّان - أبونا :

استنكر المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في المملكة الأردنية الهاشمية العملية البشعة التي أدت إلى استشهاد الأب رافائيل موسى، كاهن العريش في مصر.

وفيما يعتبر المركز الأب الراحل شهيداً في سبيل الإيمان والحق والوطن والإنسانية، فإنه يضم صوته إلى صوت الكنيسة الكاثوليكية في المملكة، ويعتبر هذا العمل الإرهابي الجبان لا يخدم سوى التطرف والتعصب والإرهاب الذي يضرب في عدد من المناطق في العالم.

وقدم المركز باسم الكنيسة الكاثوليكية التعازي الحارة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، والكنيسة القبطية الأرثوذكسية الشقيقة وكافة المسيحيين في مصر العزيزة، وكذلك للمسلمين في مصر الذين يؤلمهم الاستخدام الخاطئ للدين، في بث الرعب وإشاعة الفتنة وتقوية الكراهية في المجتمع المصري الذي يطمح إلى مزيد من التقدم والعدالة الاجتماعية والأمن والاستقرار.

وكذلك فإن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام يرفع الدعاء الصادق من أجل الإنسانية كافة من أجل أن تتحد أكثر لمحاربة الإرهاب والتطرف والتصدي لكل دعاة التعصب والفتنة وقتال المؤمنين.