موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ٢٣ أكتوبر / تشرين الأول ٢٠١٨
اجتماع تحضيري لوفد الشباب الفلسطيني المشارك في الأيام العالمية في بنما

رام الله – الأمانة العامة :

أقام الوفد الفلسطيني المشارك في الأيام العالمية للشبيبة في بنما، اجتماعًا تحضيريًا، تضمن العديد من الفقرات، إضافة إلى الصلوات التي قدمتها المجموعة على نية مشاركتهم وتغيير حياتهم انطلاقًا من هذا الحدث الكبير الذي يشارك فيه الشباب من مختلف دول العالم.

وقامت عايدة صليبي من القنصلية الاسبانية بالمشاركة في اللقاء وإعطاء فقرة عن اللغة الاسبانية التي يجب على المشاركين الإلمام بها. وقام الأب أكرم مشربش، الكاهن المساعد في رعية رام الله، بإعطاء موضوع تنشئة وحلقات حوار تحت عنوان: "لماذا أنا مشارك في الأيام العالمية؟"، كما قدّم خبرته خلال مشاركته في الايام العالمية في بولندا، بالإضافة إلى بعض النصائح العامة والتأكيد على روح الأخوة والمحبة.

والتف أيضًا المشاركون الذي يقدّر عددهم بخمسين شخصًا حول مذبح الرب في القداس الهي الذي ترأسه الأب بشار فواضلة، المرشد الروحي للشبيبة الطالبة المسيحية في فلسطين والجليل. وانتهى اللقاء بمقابلات مع سفارة بنما في الأراضي المقدسة التي هدفت الى الإنتهاء من موضوع تأشيرات الدخول إلى دولة بنما وتسهيل العملية على المشاركين.