موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ٢١ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٩
هيئة تنشيط السياحة تلتقي بمسؤولي رحلات الحج في فرنسا

باريس – أبونا :

التقى ممثلون عن هيئة تنشيط السياحة الأردنية برئيس وأعضاء التنسيق العام لمسؤولي الحج المسيحي في أبرشيات فرنسا. ورافق الوفد الأب د. رفعت بدر، مدير المركز الكاثوليكي وعضو المجلس الوطني للسياحة، والسيد عامر الطوال مسؤول السياحة الدينية في الهيئة، والسيد مجد أبوعرقوب مسؤول الوجهة الفرنسية، بمشاركة فاعلة من السيدة سامية انسطاس ممثلة عن السفارة الاردنية.

والتقى الوفد برئيس التنسيق الاب ومكران لورد المشارك بالاضافة الى تقديم عرض مصوّر شكروا فيه كل منظمي ومسيّري رحلات الحج من فرنسا إلى الأردن، باعتبار أنّه بلد مقدس تعمّد به السيد المسيح على يد يوحنا المعمدان الذي يعتبر الشفيع الأول للكنيسة في الأردن. كما عاش فوق هذا الثرى المبارك الأنبياء وأهمهم إبراهيم وموسى وإيليا (مار الياس) المولود في تشبة جلعاد (اليوم لستب) في محافظة عجلون.

وفي نهاية المؤتمر الذي جرى في مقاطعة لا فانديه La Vendée الفرنسية، التقى الأب بدر والسيد الطوال بالسفير الأردني لدى فرنسا واليونسكو معالي السيد مكرم القيسي، وتم اطلاعه على حجم رحلات الحج إلى الأردن من مختلف المناطق والكنائس الفرنسية، وعلى الرحلات التي يتم التحضير لها في العام المقبل.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…