موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ٤ أكتوبر / تشرين الأول ٢٠١٧
هيئة إدارية جديدة لجمعية مار منصور الخيرية في بيت جالا

بيت جالا - وسيم كسابرة :

جرت مساء الثلاثاء الموافق 03/10/2017 انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية مار منصور في بيت جالا والتي عقدت في قاعة المجموعة البابوية البيتجالية في بيت جالا بحضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية المنتهية ولايتها واعضاء الهيئة العامة وعددهم 50 عضوًا من المسددين اشتراكاتهم السنوية والذين يحق لهم الترشيح والانتخاب، وبحضور الأب حنا مسعد كاهن الرعية، وبحضور رسمي من قبل ممثلين عن وزارة الداخلية السيد سامي ابو ارميس، وممثل اتحاد الجمعيات الخيرية السيد يوسف قري المدير عام الاتحاد، والسيد جميل جرايسة مشرف اتحاد الجمعيات، واشرافهم على الانتخابات.

وقد افتتح الجلسة رئيس الجمعية الاستاذ ريكاردو هاني مؤكدًا على عمل واستمرارية الجمعية لصالح الانسان ومستعرضًا المشاريع والاعمال التي نفذتها الادارة السابقة والمشاريع المستقبلية. كما استعرض أمين الصندوق السيد عودة كسابرة التقرير المالي للجمعية عن العام المنصرم، مبينًا كافة المبالغ التي بحوزة الجمعية حتى تاريخ اليوم. وقد تمت الموافقة بالاجماع على تغيير مدقق الحسابات القانوني ليصبح السيد فيليب فراج بدلاً من السيد عمر قنيص. وكذلك تمت الموافقة بالأغلبية على تغيير عدد أعضاء الهيئة الإدارية ليصبح 9 أعضاء بدلاً من 13 عضوًا حسب النظام الداخلي للجمعية.

وبعد ذلك قام رئيس الجمعية بتقديم استقالة الهيئة الإدارية للجمعية وتسلمت اللجنة المشرفة والمكونة من ممثل وزارة الداخلية والاتحاد العام للجمعيات للاشراف الكامل على الترشح والانتخاب من قبل أعضاء الهيئة العامة وقد ترشح 11 عضوًا من أعضاء الهيئة العامة المسجلين والحاضرين وحسب القانون الداخلي للجمعية الجديد حول عدد اعضاء الهيئة الإدارية 9 اعضاء اجتمع المرشحون للتشاور للانسحاب من قبل البعض وبعد التشاور تم انسحاب مرشحين اثنين وليفوز التسعة الباقون في التزكية للهيئة الإدارية الجديدة لجمعية مار منصور لعام 2017 والتي تستمر حتى العام 2020 وهم:

1- الاستاذ ريكاردو فكتور جويجات
2- السيد عيسى يوسف فواضلة
3- السيد عودة كسابرة
4- السيدة أنطوانيبت كنزوفيتش
5- السيد نسيم جبرا دقماق
6- السيد نيقولا صبري لولص
7- السيد خالد سابا لولص
8- الفاضلة أمل كونة
9- الفاضلة رانيا تشرتشل سكافي

هذا وسيتم لاحقًا انتخاب المناصب في اجتماع داخلي للهيئة الإدارية الجديدة، نتمنى من أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة العمل على تطوير الجمعية من أجل الانسان ومن أجل المدينة والرعية وأبنائها.