موقع أبونا يحصل على الجائزة الفضية لأفضل موقع عربي إلكتروني

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

موقع أبونا يحصل على الجائزة الفضية لأفضل موقع عربي إلكتروني

عمّان - أبونا
2013/12/24

حصل موقع أبونا الإلكتروني على الجائزة الفضية لفئة الإعلام - الصحافة الإلكترونية على مستوى العالم العربي، خلال المسابقة التي تنظمها "جائزة درع المواقع العربية 2012 Pan Arab Web Awards.

وقال الأب رفعت بدر، مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، ورئيس تحرير موقع أبونا، نفتخر حقيقة لحصولنا على هذه الجائزة بعد بضعة أشهر فقط من الكشف عن الحلة الجديدة لموقع أبونا الأردني، وهو إلى جانب تطوره التقني والفني، إلا أنه طور رسالته وأصبح بفضل الله اسماً عالياً في سماء الفضاء الالكتروني. وأضاف أن الموقع الالكتروني يصدر حالياً عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في عمان والتابع للبطريركية اللاتينية، مشيراً إلى أن الموقع قد تم تصميمه بمواصفات عالية من شركة ميديا بلس في عمّان.

وقال الأب بدر الذي أسس الموقع منذ عام 2003 وتم اطلاق حلته الجديدة رسمياً في نيسان الماضي أنّه إنجاز ليس فقط للموقع وأنما أيضا للإعلام الجاد والملتزم والإنساني الذي يتخذ له شعاراً: "إعلام من أجل الإنسان"، وهو كذلك انجاز للإعلام العربي المسيحي الذي كان وما زال حاضراً في كل ميادين الخدمة الانسانية في المجتمعات العربية.

ومن المنتظر أن يتم توزيع الجوائز على المواقع الالكترونية الفائزة لهذا العام، في احتفال يحضره عدد من الإعلاميين العرب في شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية.

يذكر أن "جائزة درع المواقع العربية" تعد أكبر جائزة خاصة بالمواقع الإلكترونية في العالم العربي، أنشأتها أكاديمية جوائز الانترنت العربية بالتعاون مع مايكروسوفت واتحاد منتجي برامج الكومبيوتر في منطقة الشرق الأوسط، لمنح جوائز الإبداع في تصميم المواقع وتطويرها، وقدرات مالكي المواقع في إظهار إبداعاتهم من خلال مسابقة الموقع الأفضل في العالم العربي.

وقد تم اختيار الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت لأبونا من قبل هيئة خبراء وفنيين عرب وإقليميين على أساس المعايير الأساسية مثل الجانب الإبداعي، وسهولة الاستخدام، وهيكل الموقع، والتفاعل معه، وجماليات التصميم المرئي فضلاً عن المحتوى الذي يدعو الى التقارب بين اتباع الديانات من خلال التأكيد على دور الدين في صنع السلام والعدالة في المجتمعات العربية، وبين الشعوب، فضلاً عن التركيز على الدور الحضاري الذي لعبه ويلعبه العرب المسيحيون في نهضة بلدانهم ومجتمعاتهم.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء