موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ٢٦ أغسطس / آب ٢٠١٨
رعية دي لا سال ومدرسة الفرير تقيمان قداسًا لراحة نفس الأخ باولينو

عمان - أسامة طوباسي :

ترأس النائب البطريركي للاتين في الأردن المطران وليم شوملي، قداسًا إلهيًا عن راحة نفس فرير باولينو اركولاني الراقد على رجاء القيامة منذ بضعة ايام في ايطاليا، وذلك في كنيسة القديس يوحنا دي لا سال في جبل الحسين، بمعاونة كاهن الرعية الأب عصام الزعمط، والأب رفعت بدر، وحضور مدير مدرسة الفرير السيد غابي غزاوي وعدد من مدراء الاقسام والمعلمي، ولفيف من أبناء الرعية ومحبي الأخ الراحل.

وأحيت القداس شبيبة الرعية بتلاوة الطلبات والسير بالتقادم المتعددة التي استذكرت محبة الفرير الراحل وغيرته على بيت الرب. وفي بداية القداس، تحدث الفرير ألبير ألونزو عن حياة الأخ الراحل الذي خدم في رعية ومدرسة الفرير في عمان لمدة 18 عامًا، وطلب منه المغادرة عام 2015، لينعم بفترة راحة حين بلغ التسعين من عمره.

أما المطران الشوملي، فتحدث في عظته عن إنجيل الأحد "خبز الحياة"، مختتمًا بالقول إن السيد المسيح قال: من أكل جسدي وشرب دمي فله الحياة الأبدية، ولنا أن نتخيل الحياة الحافلة التي عاشها الفرير باولينو حيث تناول القربان المقدس ألوف المرات، ويستحق اليوم أن ينعم بالهناء الأبدي. وأدى المرنم نادر عواد ترنيمة القديس فرنسيس Dolce Sentire التي كان يحبها الفرير الراحل، بمرافقة عازف الأرغن شريف لطفي.

وتقبل المطران وكاهن الرعية ومير المدرسة التعازي بعد نهاية القداس في ساحة الكنيسة.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=1…