موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ١٩ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢٣
تراسنطة تكرّم طلبتها المتفوقين ومعلميها القدامى وتدشن مبنى التوسعة الجديد

أبونا :

 

تحت رعاية حارس الأراضي المقدّسة الأب فرانشيسكو باتون، والسفير الفاتيكاني في الأردن المطران جوفاني بيترو دال توزو، ومدير الكليّة الأب رشيد مستريح، احتفلت كلية تراسنطة، أمس السبت، وبالتزامن مع احتفالات الكلية باليوبيل الماسي (75 عامًا) على تأسيسيها، بتكريم طلبتها المتفوقين ومعلميها القدامى الذين خدموا فيها لأكثر من عشرين عامًا، وتدشين مبنى التوسعة الجديد.

 

وحضر الاحتفال نائب حارس الأراضي المقدّسة الأب إبراهيم فلتس، وعدد من الرهبان والراهبات، وأولياء الأمور، وأعضاء أسرة الكليّة الإدارية والتدريسية. وتضمن عددًا من الفقرات التي أداها طلبة الكليّة، وعبّروا خلالها عن مشاعر التضامن مع أطفال غزة، متمنين من الله أن يعمّ السلام. كما اشتمل على إلقاء كلمات الطلبة المكرمين استذكروا فيها مسيرتهم الدراسية في الكليّة، وشكروا فيها كلّ من ساهم في تفوقهم وإبداعهم.

 

وألقى مدير الكليّة الأب رشيد مستريح كلمة عبّر فيها عن اعتزازه بالمعلمين القدامى الذين حملوا رسالة "السلام والخير" لأكثر من عشرين عامًا، وساهموا خلال مسيرة عطائهم على تربيّة وتعليم أجيال متميّزة خدمت الوطن على مرّ السنوات.

 

واختتم الاحتفال بتوزيع رعاة الاحتفال الهدايا والشهادات على المكرّمين، ليتوجه الجميع بعدها لافتتاح وتدشين ومباركة مبنى التوسعة الجديد الذي أنشأته كليّة تراسنطة هذا العام، ويحتوي على قاعات وصالات للاجتماعات وللأنشطة المدرسيّة.