موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ٢١ مايو / أيار ٢٠١٧
تخريج الفوج الثاني للطلاب السوريين في مدرسة اللاتين في ناعور
عمّان - أبونا ، تصوير: أسامة طوباسي :

تحت رعاية المدير العام للمركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام، الأب رفعت بدر، احتفال جمعية الكاريتاس الأردنية بتخريج الفوج الثاني للطلاب السوريين الذين يتعلمون في مدرسة اللاتين في ناعور، بتنظيم ورعاية جمعية الكاريتاس وبالتعاون مع الإدارة العامة لمدارس البطريركية اللاتينية.

وأكد راعي الحفل في كلمته على أن الكنيسة الكاثوليكية في الأردن قد أنشأت، عبر رسالتها الاجتماعية الخيرية جمعية الكاريتاس الأردنية، عددًا من المدارس في مملكتنا الحبيبة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لتقدم الخدمة التعليمية والتربوية للإخوة المهجرين من البلدان الشقيقة المجاورة، وبالأخص من العراق وسوريا، مشددًا على واقع الأردن الآمن والمستقر، والذي أخذ على عاتقه تقديم كل خدمة إنسانية للمهجرين والمجروحين في كرامتهم الإنسانية.

وحضر الحفل ممثلون عن الهيئتين الإدارية والتدريسية، وعدد من العاملين في الكاريتاس ومؤسسات المجتمع المحلي من لواء ناعور، وراهبات الوردية، وأولياء أمور الطلبة الخريجين، ومجلس الرعية في كنيسة اللاتين في ناعور. واشتمل الحفل على فقرات فنية أداها الطلبة باتقان. ووزع الأب بدر الشهادات على الخريجين وسط فرح الأهالي وتصفيقهم.