موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ٣ مارس / آذار ٢٠١٩
انتهاء المرحلة الثالثة من المسابقة القطرية الرابعة لمعرفة الكتاب المقدس

الناصرة - نبيل توتري :

أقيمت يوم الجمعة الفائتة الأمسية الرابعة عشر من المسابقة القطرية الرابعة لمعرفة الكتاب المقدس بحضور المطران كمال بطحيش النائب البطريركي السابق للاتين في القدس، وبمشاركة حضور واسع من رجال الدين والراهبات والمتسابقون وذويهم والضيوف من انحاء البلاد.

وتقام هذه المسابقة تحت رعاية الأبرشيات المسيحية الغربية والشرقية في البلاد، البعثة البابوية ودار الكتاب المقدس في الناصرة. ويشارك في هذه المرحلة 65 متسابقًا من جيل 10-40 مقسمين إلى أربع فئات عمرية يأتون من كافة أنحاء البلاد وكذلك من منطقة القدس، بيت لحم وبيت جالا ونابلس، يتنافسون لحصد الجائزة الأولى وهي زيارة حج إلى حضارة الفاتيكان وإلى العذراء سيدة لورد في فرنسا.

وبارك المطران كمال بطحيش، والذي جاء من القدس خصيصًا للمشاركة في المسابقة، وهنأ المتسابقين، وأكد على أهمية هذه المسابقة ودورها في تشجيع وتوجيه الشباب للتعمق في الكتاب المقدس وحفظ كلمة الله لتكون نورًا لسبيلهم في المستقبل.

وتخلل الأمسية ثلاثة مسابقات، عند انتهائها أعلنت هيئة التحكيم المكونة من الاب نائل حلو، الشماس شربل بنا والاستاذ داهود داهود عن انتقال 9 متسابقين للمرحلة النهائية وهم: فادي معين مزاوي، ليا جريس جرجوره، سام فادي عبود، راوي لؤي جهشان، ميرال اسامه حنا، نمر سيمون نصرالله، سعيد فضيل جرايسي، ماريال الياس صفوري، نجلاء سامي جرجوره، أما الذين انهوا المسابقة فتسلموا شهادات تقدير وهدايا رمزية. وتخلل الامسية فقرات فنية قدمتها الفنانة ميساء عراف بمرافقة عازف البيانو اديب سخنيني.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…