موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ٢٠ سبتمبر / أيلول ٢٠١٨
المطران بروييه يزور الكاريتاس والمستشفى الإيطالي ومطعم الرحمة

عمّان – أبونا :

في اليوم الرابع من زيارته الحالية إلى المملكة، قام أسقف أبرشية تارب ولورد الفرنسية المطران نيكولا بروييه، اليوم الخميس، بزيارة إلى مبنى إدارة جمعية الكاريتاس الأردنية، حيث كان في مقدمة مستقبليه المدير العام السيد وائل سليمان، وعدد من العاملين، حيث تعرّف على رسالتها وخدماتها للمجتمع الأردني بكافة أطيافه، إضافة إلى اللاجئين والمهجرين.

من بعدها، توّجه مطران لورد إلى المستشفى الإيطالي، وسط عمّان، يرافقه مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الأب رفعت بدر، ومدير المشاريع في الكاريتاس السيد عمر عبوي، وعدد من العاملين في الجمعية الخيرية. وهناك تعرّف على العيادات التي تشرف عليها الكاريتاس، والخدمات المقدمة لمرتاديه من العائلات الأردنية المستورة، إضافة إلى اللاجئين والمهجرين. كما التقى إدارة المستشفى والراهبات المشرفات عليه.

وكان المطران بروييه قد زار يوم أمس الأربعاء مطعم الرحمّة المدار من قبل جمعية الكاريتاس الأردنية، حيث التقى العاملين فيه وعددًا من العائلات العراقية، وتعرّف عن رسالته في تقديم وجبات يومية مجانية للمئات من المحتاجين.

الصور في مطعم الرحمة:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=1…

الصور في جمعية الكاريتاس:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=1…

الصور في المستشفى الإيطالي:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=1…