موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ٢٧ ديسمبر / كانون الأول ٢٠١٩
المدبر الرسولي يتبادل تهاني العيد مع عدد من الجمعيات الرهبانية

القدس - أبونا :

قام المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية المطران ببيرباتيستا بيتسابالا، في 26 كانون الأول الحالي، بزيارة عدد من الجعيات الرهبانية المقيمة بالقرب من مدينة القدس، كما هو متبع سنويًا، حيث تبادل التهاني معهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وشملت زيارة المطران بيتسابالا كل من راهبات الوردية في منطقة بيت حنينا، وراهبات القديس يوسف للظهور في منطقة أبو غوش، ورهبان دير اللطرون، وراهبات بيت لحم في دير رافات، ورهبان وراهبات البندكتان في دير أبو غوش، ورهبان وراهبات بيت لحم في منطقة بيت جمال، والآباء السالزيان في منطقة بيت جمال.

وقد رافق سيادته في زيارات التهنئة بحلول عيد الميلاد المجيد لعدد من الجماعات الرهبانية، كل من النائب البطريركي في القدس وفلسطين المطران بولس ماركوتسو، وأمين سر البطريركية اللاتينية الأب إبراهيم شوملي، وسكرتير المدبر الرسولي الشخصي الشماس فراس عبدربه.

وكان المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية رئيس الأساقفة ببيرباتيستا بيتسابالا قد تبادل التهاني بعيد الميلاد مع السلطات المدنية وأبناء رعية بيت لحم، وذلك عقب قداس نهار عيد الميلاد المجيد، 25 كانون الأول الحالي، والذي ترأسه في كنيسة القديسة كاترينا الراعوية، المحاذية لكنيسة المهد في مدينة الميلاد بيت لحم.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…