موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر السبت، ٢١ يناير / كانون الثاني ٢٠١٧
الكاريتاس الأردنية تنظم حملتها الخاصة بفصل الشتاء في بلدة عنجرة
عنجرة – الكاريتاس :

استمرارًا لحملة الشتاء التي بدأتها الكاريتاس الاردنية العام الماضي ولرسالتها "محبة ورحمة"، قام فريق من الكاريتاس وموظفو مكتب كاريتاس عجلون، يرأسه المدير العام السيد وائل سليمان، بالتوجه إلى محافظة عنجرة.

وبحضور كاهن رعية عنجرة الأب هوجو، وسعادة النائب وصفي حداد، ومدير تنمية محافظة عجلون الدكتور مالك بني عطا، قامت الكاريتاس الاردنية بتوزيع مساعدات إنسانية على أهالي المنطقة الأكثر حاجة والتي اشتملت على كوبون مواد غذائية وحرامات وسطل صحي وحقائب مدرسية.

وقام في بداية اللقاء الاب هوجو بالترحيب بالحضور، وثمن دور الكاريتاس الإنساني في تقديم المساعدات للمحتاجين ومساعدته بكل محبة وإنسانية سواء للمجتمع المحلي أو للاجئين. بدوره قام النائب وصفي حداد بشكر الكاريتاس ممثلة بمديرها العام وبجهد المؤسسة المنقطع النظير للوصول لكل محتاج.

وأثنى مدير تنمية محافظة عجلون الدكتور مالك بني عطا على الدور الكبير الذي تقوم كاريتاس الأردن بتقديم كل أنواع المساعدات الإنسانية والتنموية والشراكة الفاعلة مع وزارة التنمية لقيام كاريتاس بأكثر من مشروع تنموي لخدمة المجتمع المحلي. وشرح السيد وائل للحضور بنبذة عن رسالة كاريتاس.