موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ٧ يونيو / حزيران ٢٠١٧
الكاريتاس الأردنية تطلق حملتها الرمضانية لهذا العام من مدينة السلط

السلط – الكاريتاس :

اطلقت الكاريتاس الأردنية حملتها لشهر رمضان لهذا العام، والتي تحمل شعار ’الرحمة والمحبة‘، من مدينة السلط، وذلك في مدرسة عبد الحافظ العزب المهنية، بحضور المونسنيور روبيرتو كونا من سفارة الفاتيكان، وعدد من وجهاء السلط والآباء رياض حجازين ومروان طعامنه.

بداية اللقاء كانت مع مدير المدرسة د. محمد أبو رمان الذي رحب بالحضور باسمه وباسم مديرية التربية مثمنًا دور الكاريتاس المستمر بأعمال الرحمة والمحبة. فيما مدير الكاريتاس الأردنية وائل سليمان على أن الجمعية ملتزمة بدورها وواجبها تجاه وطننا وككل عام تنطلق حملة رمضان من السلط البلد الطيب وشعبه الطيب، لتشمل خمسة آلاف عائلة في أردننا الحبيب حيث أننا جميعًا نمشي على خطى صاحب القلب الكبير جلالة الملك عبدالله الثاني.

وشكر السيد خالد خشمان، رئيس البلدية سابقًا، الكاريتاس الاردنية التي تساهم كل عام بدعم العائلات وتزرع المحبة والمودة بين جميع اطياف المجتمع. وقام الأب مروان طعامنة أيضًا بشكر الكاريتاس التي تعمل بوصية الأنبياء وتدعم بدون تفرقة، ومتحدثًا عن السلط التي تتميز تاريخيًا بالعيش المشترك بين الجميع.

ومن ثم قام فريق العمل المتواجد من مركز الكاريتاس ومتطوعي لجنة السلط بتوزيع طرود مواد التموينية وسطل صحي لتشمل ٢٠٠ عائلة.