موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ٩ ابريل / نيسان ٢٠١٩
الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا يزور مركز ’بيت اللقاء‘ في مادبا

مادبا – أبونا ، تصوير: وضاح العلامات :

وصل الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، ترافقه ابنته السيدة لورا ماتاريلا، إلى المملكة اليوم الثلاثاء، في زيارة رسمية تستمر عدة أيام، يجري خلالها مباحثات مع الملك عبدالله الثاني، كما يلتقي برئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

وقام الرئيس ماتاريلا بزيارة إلى مركز ’بيت اللقاء‘ في مادبا، حيث كان في استقباله مطران اللاتين في الأردن وليم شوملي، والقائم بأعمال السفارة البابوية في عمّان المونسنيور ماورو لالي، ومؤسس أخوية الرجاء "السيرمج" التي تدير البيت السيد ارنستو أوليفيرو، وأسرة المركز، ولفيف من الكهنة والرهبان والرهبات، وشخصيات عامة.

وقال ماتاريلا، إن زيارتي هذه رسالة سلام وفتح باب الرجاء والشعور مع الآخرين ومساعدتهم، وما يجمع بين العالم هو الالتزام بالتضامن بين الجميع؛ لنعيش مع بعضنا متحدين، مشيدًا بالخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة بقوله: هنيئًا لكم بما فعلتم.

واطلع الرئيس الإيطالي، والوفد الضيف، على النشاطات التي يقدّمها المركز منذ تأسيسه عام 2006، من خدمات مجانية متكاملة لذوي الإعاقة من مهارات أكاديمية ومعرفية واجتماعية اتصالية والعلاج الطبيعي والوظيفي والنطقي والسلوكي والتأهيل المهني، إضافة إلى نشاطات ترفيهية.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…