موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الخميس، ٢ مايو / أيار ٢٠١٩
الجامعة الأميركية في مادبا تستضيف الملحق الثقافي في السفارة العراقية

الجامعة :

نظمت الجامعة الاميركية في مادبا لقاءً مع الطلبة العراقيين في الجامعة حضره الملحق الثقافي العراقي لدى الاردن الاستاذ الدكتور حيدر كامل زيدان والاستاذ الدكتور نبيل أيوب رئيس الجامعة الاميركية في مادبا.

ورحب الدكتور أيوب في كلمته الافتتاحية بالملحق الثقافي والطلبة العراقيين ودعا الجميع الى الحوار حول أهم القضايا التي تخص الطلبة العراقيين على كافة الأصعدة وتقديم المقترحات المستقبلية سعياً لمزيد من التميز والإبداع لخريجي الجامعة. كما رحب منسق الجالية العراقية في الجامعة الطالب مصطفى الدليمي بالمستشار الثقافي مشيراً إلى الخدمات الأكاديمية واللوجستية المميزه التي توفرها الجامعة لجميع طلبة الجامعة على حد سواء.

من ناحيته أشار الدكتور زيدان الى إمكانيات الجامعة الأكاديمية والتجهيزات الفنية والبنى التحتية التي تتميز بها الجامعة مركزاً على دورها الريادي في بناء قادة المستقبل وصانعي القرار من خريجي الجامعة الاميركية في مادبا، وتلا ذلك نقاش ما بين الطلبة والملحق الثقافي وإدارة الجامعة عن العديد من القضايا التي تهم مسيرتهم الاكاديمية وتحدياتها.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…