البطريرك ساكو يزور فانكوفر الكندية ويبارك أول كنيسة كلدانية فيها

البطريرك ساكو يزور فانكوفر الكندية ويبارك أول كنيسة كلدانية فيها

فانكوفر – البطريركية الكلدانية
2017/12/04

ضمن جولته التاريخية إلى الأبرشية الكلدانية في عموم كندا، واصل البطريرك لويس روفائيل ساكو زيارته إلى مدينة فانكوفر. وكان في مقدمة مستقبليه والوفد المرافق الأب الفاضل صباح كمورا راعي خورنة كنيسة القديس بولس الكلدانية في فانكوفر، وجمع من أبناء هذه الرعية المباركة، الذين عبّروا عن فرحتهم ومحبتهم لهذه الزيارة الميمونة بالترانيم الطقسية والهلاهل العفوية.

وتوجه البطريرك ساكو والوفد إلى الكنيسة الجديدة، التي تم شراؤها مؤخرًا من عطايا شعبها المؤمن وبهمّة الآباء الذين خدموا هذه الرعية المباركة. وحال دخوله إلى الكنيسة قص غبطته والأسافقة شريط الافتتاح إيذانًا بشراء أول كنيسة كلدانية في مدينة فانكوفر. وبعدها تجول البطريرك ساكو في الكنيسة التي باركوها بالصلاة الربانية مع الحضور من الشمامسة والمجلس الخورني واللجنة المالية.

وبعد الاحتفال بالقداس الإلهي في كنيسة القديس أندراوس كيم الكورية، فسح غبطته المجال أمام الشعب المؤمن لطرح الأسئلة، والتي أجاب عليها بروح من المحبة الأبوية وبكل وضوح وشفافية. وشكر البطريرك الكلداني الرعية على محبتها وغيرتها على بيت الرب، وعطاءها السخي التي أظهرته لدعم الكنيسة بشكل دائم، مشجعًا إياها على التمسك بالإيمان القويم وعلى أصالتها وهويتها وثقافتها.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء