البطريرك ثيوفيلوس الثالث يكرّم موقع أبونا وعددًا من المؤسسات الإعلامية

البطريرك ثيوفيلوس الثالث يكرّم موقع أبونا وعددًا من المؤسسات الإعلامية

مكتب مجلس كنائس الشرق الأوسط في الأردن
2016/10/13

كرّم بطريرك القدس للروم الأرثوذكس البطريرك ثيوفيلوس الثالث، عددًا من الصحفيين لعطائهم المميز في خدمة رسالة المحبة والعيش المشترك وإبراز الدور المسيحي العربي، خاصة في تغطيتهم الأخيرة لأعمال الجمعية العامة الحادية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط الذي التأم في عمّان أيلول الماضي.

ومندوبًا عن غبطته شكر الناطق الإعلامي للبطريركية الأب عيسى مصلح حضورهم لأعمال الجمعية وسلمهم رسالة بالنيابة عن غبطته عبّر فيها عن تقديره لاهتمام الإعلاميين الأردنيين المميز في حضور وتغطية أعمال الجمعية العامة الحادية عشر لمجلس كنائس الشرق الأوسط، ونقلهم الأخبار بمهنية مطلقة، وحملهم الحقيقة للعالم كله، وتجسيد النموذج الأردني الفريد في التآخي، وطلب منهم أن يحملوا هذا الشكر باسمه إلى مؤسساتهم الإعلامية العريقة.

كما حمّل أيضًا من القدس جزيل شكر وتقدير البطريرك ثيوفيلوس للأردن قيادة وشعبًا، على استقباله أعمال الجمعية العامة الحادية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط. وأكد أن الأردن احتضن بكرم وطيب هذه الجمعية وبرعاية كريمة من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، وهذا نهج كريم بات لا يخفى على العالم، ومنبر حقيقي يحمل صوت المسيحيين العرب.

وشكرت مديرة مكتب مجلس كنائس الشرق الأوسط في الأردن وفاء القسوس الالتزام المهني والأخلاقي الفريد للإعلام الأردني مؤسسات وأفراد، معبرة عن فخرها بالصحافيين والإعلاميين الأردنيين الذين شهدوا أمام العالم أنهم أصحاب رسالة وفكر يحترمون الحقيقة وينقلونها بخلق ومهنية كشهادة حق.

وعبرت عن تقديرها للإعلاميين في رسالة من مجلس كنائس الشرق الأوسط سلمت لكل منهم، والتي حملت الاعتزاز العربي بالإعلام الاردني لتغطته حدثًا تاريخيًا في كل منطقة الشرق الأوسط، بحضور 21 رئيس كنيسة شرق أوسطية مجتمعين لأول مرة ليكون هذا الحدث رسالة محبة وتثبيت العرب المسيحيين في أرضهم وقبولهم الآخر والحوار بين أتباع الأديان.

وسلّم الأب مصلح الدروع التكريمية للمؤسسات الإعلامية التالية: مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وتسلمتها ايناس الكايد، والمصورين عيسى عربيات وجمال المعايطة، ووكالة الأنباء الأردنية – بترا وتسلمها فايق حجازين والمصور خليل الجرمي، وصحيفة الرأي وتسلمتها رهام فاخوري، وموقع هلا أخبار وتسلمها رئيس التحرير وائل الجرايشة والمصور حسن العالول، وموقع أبونا تسلمها بهاء علمات. كما كرم أيضًا نوف الور التي حملت الملف الإعلامي لأعمال الجمعية وتنسيق التغطيات مع كافة المؤسسات الإعلامية.

وحضر التكريم أعضاء مكتب مجلس كنائس الشرق الأوسط في الأردن.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء