موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الثلاثاء، ١٣ يونيو / حزيران ٢٠١٧
الأميرة عالية الطباع ترعى إفطارًا لمائتي طفل في حديقة الرحمة
عمان – الكاريتاس ، تصوير: سورين خودانيان :

تحت رعاية سمو الأميرة عالية الطباع، أقامت الكاريتاس الأردنية وبالتعاون مع جمعية الأيدي الواعدة إفطار رمضاني لما يقارب ٢٠٠ طفل في حديقة الرحمة الكائنة في مركز سيدة السلام. حيث قام فريق من الكاريتاس بتحضير برنامج ترفيهي للأطفال القادمين من عدة مراكز ومدارس بالتنسيق مع الأيدي الواعدة.

وكان في استقبال سمو الاميرة وسمو الأميرات عائشة وسارة، المدير العام السيد وائل سليمان، بالإضافة إلى مدير عام جمعية الأيدي الواعدة السيد عزمي شاهين، والأخت ليليا النمري والأستاذ نبيل خرمان، وفريق الأيدي الواعدة من معلمي المدارس والمتطوعين. وقامت سموها بداية بعمل جولة في حديقة الرحمة والتعرف على المشاغل العاملة فيها، ومن ثم شاركت وجبة الافطار مع الاطفال وجميع الحاضرين.

ويأتي هذا الإفطار من ضمن العديد من النشاطات التي تقوم بها الكاريتاس الأردنية من خلال حملتها السنوية لشهر رمضان المبارك "رحمة ومحبة" والتي تصل الآلاف من عائلاتنا الأردنية المحتاجة لمساندتها في الشهر الفضيل في مختلف مناطق المملكة.