موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ١٦ ديسمبر / كانون الأول ٢٠١٩
الأب د. جمال دعيبس يهنئ بـ’عيد المعلم‘ في فلسطين

رام الله - الإدارة العامة :

وجه الأب د. جمال دعيبس، مدير عام مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين، رسالة تهنئة إلى المعلمين في مدارس البطريركية اللاتينية، بمناسبة عيد المعلم في فلسطين، جاء فيها "إن هذا اليوم هو مناسبة للالتفات إلى الدور الذي تقومون به في بناء الإنسان وبناء الأجيال، ونحن نقدّر عاليًا ما تقومون به".

وهذا نص الرسالة:

الهيئتان الإدارية والتدريسية الأعزاء،

بمناسبة عيد المعلم، تتقدم إليكم الإدارة العامة لمدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين بأسمى التهاني والأمنيات، متمنين لكم كل خير. إنّ هذا اليوم هو مناسبة للالتفات الى الدور الذي تقومون به في بناء الإنسان وبناء الأجيال، ونحن نقدّر عاليا ما تقومون به وما تبذلونه من جهد وتعب في قيامكم بواجبكم. وإننا نعول عليكم في إحداث التغيير المنشود وتحقيق رؤية ورسالة مدارس البطريركية اللاتينية، ونشر ثقافة المحبة والانفتاح والتعامل مع جميع الطلبة على أنهم أبناء لنا يحتاجون للدعم والإرشاد والتوعية لما فيه خيرهم وخير المجتمع.

ونحن في مدارس البطريركية اللاتينية عائلة واحدة تجمعنا رسالة واحدة، هي بناء الانسان ليكون مواطنا محبا لوطنه ومؤمنا بالله. لذلك فان ما يقوم به المعلم يُسهِم بشكل فاعلٍ في بناء عالم افضل، عالم يسوده المحبة والخير. فهنيئا لكم في عيدكم اليوم، والى الامام في تحقيق رسالتكم السامية في ظل مدارس البطريركية اللاتينية.

ومع اقتراب الأعياد الميلادية، نهنئكم جميعًا بهذه الأعياد، متمنين لكم أعيادًا سعيدة وعامًا جديدًا يسوده الخير والبركة. وكل عام وانتم بخير.