موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ٧ ابريل / نيسان ٢٠١٧
افتتاح روضة مدرسة البطريركية اللاتينية في بيت ساحور بعد إعادة تأهيلها
بيت ساحور – وسيم كسابرة :

افتتح الأب د. إياد الطوال، مدير عام مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين والجليل، برفقة السيد مارشيللو فياني، مدير مؤسسة RTM الإيطالية الداعمة، روضة مدرسة البطريركية اللاتينية في مدينة بيت ساحور بحلتها الجديدة، وذلك بعد أن تم توسعتها وصيانة مبانيها ومرافقها وتجديد ألعاب الأطفال فيها.

وحضر الافتتاح رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك، وكاهن الرعية الأب بشار فواضله، ومدير المدرسة الأستاذ عصام بنورة، والأخوات الراهبات والهيئة التدريسية في الروضة، إضافة إلى مدراء المدارس ورياض الأطفال في المحافظة، وجمع من المعلمين والأهالي.

واشتمل الحفل على فقرات قدمها أطفال الروضة، وعلى كلمة للأب الطوال الذي ثمن الجهود التي تبذلها مؤسسة RTM في تطوير رياض الأطفال التابعة للبطريركية اللاتينية الأمر الذي ينعكس إيجابًا على الخدمات التي تقدمها. بدوره شكر فياني في كلمته الأب الطوال على ما يقدمه للمدارس والرياض من خدمات مميزة للارتقاء بمستواها، وابدى استعداد مؤسسته لمزيد من التعاون مع إدارة المدارس.