موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ٢٧ أغسطس / آب ٢٠١٨
أسرة وأصدقاء موقع أبونا الإلكتروني يحتفلون بمرور 15 عامًا على تأسيسه

عمان – أبونا :

احتفلت أسرة موقع أبونا بالعيد الخامس عشر على تأسيسه، باحتفالية أقيمت في المركز الكاثوليكي للدرسات والإعلام، المدير العام الأب رفعت بدر، وكاهن رعية اللويبدة الأب فرنسيس شاهين، والأب بشير بدر، والكاهن المساعد في ناعور الأب سيمون حجازين، والعاملين في المركز.

وألقى الأب بدر النص الذي تقدّمه الكنيسة في ليتورجيتها ليوم الاثنين (رسالة القديس بولس الثانية إلى أهل تسالونيقي 1 1-12)، وفيها: "علينا أَن نحمد الله في أمركم دائمًا أبدًا، أيها الإِخوة. وهذا حقّ لأن إيمانكم ينمو نموًا عظيمًا ومحبة بعضكم لبعض تزداد بينكم جميعًا. حتى بتنا أنفسنا نفتخر بكم في كنائس الله لما أنتم عليه من الثبات والإِيمان في جميع ما تحملون من الاضطهادات والشدائد... لذلك، لا ننفك نصلي من أجلكم، عسى أن يجعلكم إلهنا أهلاً لدعوته، وأن يتم بقدرته كل رغبة لكم في عمل الخير ونشاط إيمانكم. ليمجّد فيكم اسم ربنا يسوع، وتُمجدوا أنتم فيه، وفقًا لنعمة إلهنا والرب يسوع المسيح".

ووجه الأب بدر كلمة شكر وتشجيع لجميع الحضور، من أسرة المركز والأصدقاء، مقدًما التهاني بمرور 15 عامًا على تأسيس الموقع، والجهود المضنية التي قدّمت على مدار السنوات منذ تأسيسه لغاية اليوم، سائلاً الله تعالى أن يفيض من نعمه على جميع العاملين فيه بوصفهم رسل محبة وثقافة لقاء في ساحة الإعلام، كما ولجميع القرّاء من مختلف مناطق العالم. ورفع كذلك الشكر الجزيل لجميع الداعمين للمركز الكاثوليكي وللموقع، معنويًا أو ماديًا.