الجامعة العربية تدين إحراق نسخ من القرآن والإنجيل على يد إسرائيليين

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

الجامعة العربية تدين إحراق نسخ من القرآن والإنجيل على يد إسرائيليين

القاهرة - وكالات
2012/08/17

أدانت جامعة الدول العربية الخميس ما أقدم عليه عضو الكنيست المتطرف عن حزب الإتحاد الوطني "المفدال" ميخائيل بن أري بتمزيق الإنجيل وإلقاءه في سلة النفايات احتجاجاً على قيام مؤسسة مسيحية توزع الأناجيل بإرساله إلى الكنيست، وقال بن أري في تعليقه "أن هذا الكتاب الحقير حفز على قتل الملايين من اليهود خلال محاكم التفتيش".

جدير بالذكر أن جامعة الدول العربية أدانت في بيان صحافي لها الخميس صادر من "قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة" إقدام أربع فتيات إسرائيليات متعصبات على تمزيق القرآن الكريم بالحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل.

وعبرت الجامعة العربية عن استغرابها لإدعاء إسرائيل أنها تبحث عن تلك الفتيات اللواتي إرتكبن هذا الجرم الخطير، علماً بأن الحرم الإبراهيمي محاط بكاميرات مراقبة تعمل على مدار اليوم والتقطت صور للفتيات وهن يمزقن صفحات من القرآن الكريم وحتى هذه اللحظة لم يتم إعتقالهن، وكانت تلك الحادثة قد وقعت قبل أربعة أشهر عندما فتح الحرم الإبراهيمي بشكل كامل لليهود.

وأكدت جامعة الدول العربية بأن هذه القضية إنما تذكر باعتداءات المتطرفين والمستوطنين على رجال الدين ومهاجمة مساجد وتجريف مقابر وكنائس بالقدس والضفة الغربية وداخل الخط الأخضر بإستمرار.

وأوضحت الجامعة العربية في بيانها أن السياسة الإسرائيلية المتواطئة والمتسترة على هذه الجرائم إنما تنمي وتغذي روح الصراع بين أبناء الديانات السماوية.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء