يا صانع السلام امنحنا السلام

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

يا صانع السلام امنحنا السلام


2012/06/26

في عالم تشوبه الأزمات والانفعالات... في عالم أصبح مشوهاً لما فيه من مآسي... في عالم أخذ يعيش المشهد المعتاد... مشهد الدمار، مشهد الفقر، مشهد الحروب، مشهد القتل، ومشاهد ومشاهد قد لا تذكر من أساليب يمارسها كل من يسعى لإحلال الظلم في عالم اليوم بكافة أشكاله... فهذه هي معرفتهم لا غير... هذه هي مبادئهم... هذه هي حياتهم القائمة على إيجاد نزعة وفرقة بين شعوب الأرض التي خلقت لتعيش في سلام لتهنئ بالطمأنينة والأمان... إلا أن أصحاب المبادئ الهدامة يسعون إلى غير ذالك... يسعون إلى خلق العالم الخاص بهم... عالم القتل والدمار... عالم الخطيئة المتجددة بطغيانهم وأحقادهم المتجذرة والمعشعشة في قلوبهم السوداء.

عالم اليوم كصورة مزجت ألوانها بدماء من قتلوا بلا سبب،

عالم اليوم كصورة نقشت في الصخر بطلقات رصاص عاتية،

عالم اليوم كصورة تحيط بها أنات أطفال يصيحون من خوف يعتريهم من مشاهد تزداد فضاعة ووحشية،

عالم اليوم كصورة أخذت تتبدل بشكلها بين دمار ومجاعة وحرمان وقتل،

كيف لي أن أصنع عالم السلام هذا... لا أدري!

كيف لي أن أبدل حياة من تبدلت حياتهم وانقلبت رأس على عقب... كيف لي!

كيف لي أن أمسح دموع من بكوا على ما عاشوا وشاهدوا من صور قد لا تمحى من ذاكرتهم صور عاشها الأطفال لتكون مشهد الذي يستذكرونه في مستقبلهم المجهول بين طلقات نارية أو قصف مدمر. كيف لي!

فيا صانع السلام... امنحنا السلام،

سلام في الأرض ربي طلبنا... منك وبك الهي فاستجبنا،

بدماء من قتلوا في الأرض ارتوينا... فيا رب من مطر سلامك أغثنا،

أمنا يا مريم ارفعي صلاتنا... ليرأف بنا الرب ابنك وإلهنا،

من شرٍ سادَ في الأرض وفي قلوبنا... فرق الأحبة ومزقَ حياتنا،

فيا صانع السلام سلامك امنحنا... لنحيا بك وتحلو معك أيامنا.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء