لجنة جديدة لاتحاد رئيسات الراهبات في الأرض المقدسة

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

لجنة جديدة لاتحاد رئيسات الراهبات في الأرض المقدسة

الناصرة - النيابة البطريركية
2012/05/26

عاشت راهبات الجليل الأعضاء في اتحاد رئيسات الراهبات في الأرض المقدسة مناسبتين هامتين في الأسابيع القليلة الماضية: اللقاء النظامي الختامي للسنة الرعوية وانتخاب لجنة تنفيذية جديدة في الجليل.

1. اللقاء الختامي للسنة الرعوية

يوم الأحد 13 أيار 2012، التقت قرابة 50 راهبة من أعضاء اتحاد رئيسات الراهبات في الأرض المقدسة للقائهن النظامي للسنة. واستمعن إلى محاضرات بأربع لغات في موضوع "الاستماع إلى الكلمة". حاضر الأب بيتر مدروس باللغة العربية، والأخت ستيفانيا كانتوري بالإيطالية، والأب غريغوري تاطوم، بالإنجليزية والأب فيليب هوركاد بالفرنسية.

وكان المطران بولس ماركوتسو، النائب البطريركي للاتين في إسرائيل، قد دعي لحضور الاجتماع الختامي وإقامة الذبيحة الإلهية. فشاركهن ببعض قرارات مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة وأطلعهن على أهم أنباء الكنيسة المحلية والشرق أوسطية والعالمية أيضاً. وشدد على النقاط التالية: أهمية وسائل الإعلام على ضوء منتدى أساقفة الشرق الأوسط الذي التأم في بيروت، كما أنه دعا راهبات الاتحاد إلى بناء موقع على الشبكة لمؤسستهن.

2. ويوم 16 أيار، اجتمعت الرئيسات، أعضاء اتحاد رئيسات الراهبات في الأرض المقدسة، لانتخاب لجنة جديدة للسنوات الثلاث القادمة بموجب نظام الاتحاد.

حضرت 19 رئيسة محلية بالإضافة إلى رئيسة الاتحاد وأمينة السر العامة، الأخت فرانشيسكا بطاطو، والأخت كارمن فروجيا. وكان قد حضر الأب ماركو ريفا، المساعد الإكليركي الإقليمي.

في مستهل الاجتماع قدمت الأخت ستيفانيا تقريرا مستفيضاً عن أعمال الاتحاد للسنوات الثلاث الأخيرة.

وجاءت نتيجة الانتخابات للجنة التنفيذية في الجليل على النحو التالي: الأخت ستيفانيا كانتوري، من الناصرة، رئيسة؛ والأخت كارين ماكونل، من كفركنا، أمينة سر؛ والأخت كارلا فرانشيسكا، من الناصرة أمينة السر.

الأخت فرانشيسكا بطاطو والأب ريفا شكرا الأخت ريتا نصرالله من حيفا والاخت سلوى السيد من حيفا لخدماتهن القيمة. كما أن سيادة المطران ماركوتسو، الذي حضر إجراء الانتخاب، اتصل بالأخوات الراهبات الفائزات وهنأهن باسمه وباسم غبطة البطريرك فؤاد طوال وباسم مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء