البابا يطلق نداءً من أجل ضحايا اعتداء برينديزي والزلزال في إيطاليا

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

البابا يطلق نداءً من أجل ضحايا اعتداء برينديزي والزلزال في إيطاليا

الفاتيكان – إذاعة الفاتيكان
2012/05/20

في أعقاب تلاوة صلاة افرحي يا ملكة السماء ذكّر البابا بندكتس السادس عشر الحجاج والمؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان بأننا نحتفل هذا الأحد باليوم العالمي للاتصالات الاجتماعية حول موضوع "الصمت والكلمة: مسيرة كرازة"، وأكد أن الصمت هو جزء أساسي من الاتصال، ويشكل فسحة مميزة للقاء كلمة الله مع أخوتنا وأخواتنا. وأدعو الجميع للصلاة كي ترمي الاتصالات وبجميع أشكالها إلى إقامة حوار أصيل مع الآخر يرتكز إلى الاحترام المتبادل والإصغاء والمقاسمة.

هذا ثم أشار البابا إلى أن يوم الخميس المقبل الرابع والعشرين من أيار مكرس للعذراء مريم معونة المسيحيين والتي تُكرم بحرارة كبيرة في معبد شيشان بشنغهاي، سائلاً العذراء مريم أن تعضد مسيرة الكاثوليك في الصين وتجعل صلواتهم قيمة وثمينة في عيني الرب وتزيد من مشاركة الكنيسة الجامعة في مسيرة الكنيسة في الصين.

وبعد أن وجه تحياته بلغت عدة إلى وفود الحجاج والمؤمنين القادمين من مختلف أنحاء العالم، قال البابا إن فكره يتوجه صوب تلامذة المدرسة في برينديزي (بإيطاليا) التي استهدفها "اعتداء جبان" وأضاف: دعونا نصلي معاً من أجل الجرحى، بينهم أشخاص حالتهم خطرة، وخصوصاً على نية الشابة ميليسا التي وقعت ضحية بريئة للعنف الأعمى وعلى نية عائلتها الغائصة في الألم. وختم البابا قائلاً: يتوجه فكري أيضاً إلى شعوب إقليم إيميليا رومانيا (الإيطالي) الذي ضربه زلزال لساعات خلت. إني قريب روحياً من الأشخاص الممتحنين جراء الكارثة الطبيعية: ولنسأل الله أن يرحم الضحايا ويخفف من آلام الجرحى.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء