البابا: التعامل مع الأزمة الاقتصادية يتم بتقاسم الموارد وابتغاء الأساسيات

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

البابا: التعامل مع الأزمة الاقتصادية يتم بتقاسم الموارد وابتغاء الأساسيات

تسكانيا - وكالات
2012/05/13

قال البابا بندكتس السادس عشر الأحد إن وصفة الكنيسة الكاثوليكية للتعامل الأمثل مع الأزمة الاقتصادية التي تعصف بمنطقة اليورو في الوقت الراهن تتلخص في تقاسم الموارد والحد من الاستهلاك.

وكان البابا قد تطرق إلى الأزمة الاقتصادية أثناء زيارة قام بها إلى مدينة اريزو في إقليم تسكانيا الايطالي.

واعترف البابا في العظة التي ألقاها أثناء قداس أقيم في المدينة بأن إيجاد حلول "سريعة وفعالة" للأزمة يعتبر من الأمور الصعبة نظراً لتعقيداتها، مضيفاً أن الكنيسة الكاثوليكية تعاملت مع هذا النوع من المشكلات عبر القرون بإبداء تضامنها مع الطبقات الأحوج وتقاسم المتوفر من الموارد والتشجيع على ابتغاء الأساسيات فقط، ومواجهة الثقافة السريعة الزوال التي خدعت كثيرين، مسببة أزمة روحية عميقة.

وقال البابا: إن ضمان الكرامة للجميع، والصحة والحقوق الأساسية هو خير لا غنى عنه. فالدفاع عن العائلة من خلال قوانين عادلة وقادرة على حماية الأشد ضعفا أيضا، يشكل على الدوام نقطة هامة للحفاظ على نسيج اجتماعي متين وتقديم رؤى رجاء للمستقبل.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء