في ذكرى النكبة وصمود الأسرى... كريمزان تصلي

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

في ذكرى النكبة وصمود الأسرى... كريمزان تصلي

بيت جالا - bjlc
2012/05/12

في هذه الأيام نتذكر معاً ذكرى أليمة على قلوبنا جميعاً ذكرى النكبة السوداء وإجلاء الفلسطينيين عن أراضيهم في هجوم أعتى احتلال عرفه التاريخ، في هذه الأيام ليس فقط الأسرى مضربون والأرض تصادر، في الأيام ذكرى حق العودة، هذا الحق الذي لن يسقط وسيبقى ليس فقط شعاراً وإنما جزء من حياتنا يعيش في داخلنا.

وكما في كل يوم جمعة كريمزان تصلي من أجل السلام ولكن هذا اليوم ليس كباقي الأيام مميز بمناسبته الأليمة ومميز بحضور الأسرى بيننا في الصلاة ومميز بالحضور الكبير الذي شهدته اليوم أرض كريمزان.

هذا وقد تم نصب خيمة لتكون رمزاً لمخيمات اللاجئين الفلسطينيين وحق العودة الذي لا يجب أن ينسى ولتكون حاضراً معنا في صلاتنا من أجل ونستذكر معاً اللاجئين الفلسطينيين في كل أرجاء بقاع الأرض أن لا بد يوماً من العودة وها نحن ننصب خيمة لذكرى أليمة على قلوبنا جميعاً وقد قام بعض من أفراد المجموعة البابوية البيتجالية بإحضار الخيمة والعمل على نصبها.

وفي بداية القداس رحب الأب ابراهيم شوملي، كاهن الرعية، بالحضور وشكر لهم دعمهم لقضية كريمزان وأهاليها، وذكر أيضاً أن هذه الأيام هي أيام مميزة في حياة الشعب العربي الفلسطيني وانه يوماً سيعود إلى أرض الأجداد التي شرد منها ونحن نصلي إلى الله تعالى ليكون معنا ويمنحنا السلام في أرض السلام.

ومن جهته أضاف المطران يونان أن الأرض الفلسطينية هي للفلسطينيين وبالصلاة التي نصليها هي إلى الله تعالى ليكون معنا لأننا أصحاب حق وأن الأسرى والأرض هي ما يستحق صلاتنا ونضالنا ليتجلى ذلك في الكتاب المقدس أحبب قريبك كنفسك لا يوم هناك حروب ولا صراعات بمحبة الإنسان لأخيه الإنسان.

أما السيد محمود العالول، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أضاف أن هذا اليوم نضن صوتنا إليكم لمجابهة أعتى احتلال عرفه التاريخ، نصلي معاً من أجل الإنسان وخاصة من أجل أسرانا البواسل الذين دخلوا يوهم السابع والعشرين، ومنهم أكثر من ذلك، بإضرابهم عن الطعام ليدفعوا ثمن الحرية.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء