ملك البحرين يشيد بالجهود التي تبذلها الكنائس في تفعيل مبادئ المحبة والتسامح والتعاون

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

ملك البحرين يشيد بالجهود التي تبذلها الكنائس في تفعيل مبادئ المحبة والتسامح والتعاون

المنامة - وكالات
2012/05/03

أشاد العاهل حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، بالجهود التي يبذلها كهنة الكنائس في مملكة البحرين ودعوتهم إلى التعاون البناء من أجل تحقيق التعايش السلمي بين جميع الأديان، مؤكداً أهمية الدور الذي يقومون به في نشر التوعية وتفعيل مبادئ المحبة والتسامح والتعاون بين الجميع.

وأشار العاهل البحريني خلال لقاءه برجال دين مسيحيين يمثلون 16 كنيسة منتشرة في البحرين، إلى أن مملكة البحرين كفلت حرية ممارسة الشعائر الدينية في مختلف الأديان عبر تاريخها الطويل، وأن التنوع الديني والثقافي جعل منها دولة متفتحة على مختلف الحضارات والثقافات الأخرى، ما جعل من علاقاتها بباقي الدول في العالم علاقات طيبة مبنية على الاحترام والثقة والتعاون وعزز من مكانتها في الأوساط العالمية، متمنياً للجميع كل التوفيق والسداد فيما يسعون إليه من عمل يهدف إلى تعزيز الحوار بين الثقافات المختلفة والحرص على تأكيد السماحة فيما بين الأديان السماوية والابتعاد عن التشدد والغلو.

وأوضح أن "مملكة البحرين تقدر جميع الأديان وأننا سعداء بتعدد الأديان في مجتمعنا البحريني في ظل الاحترام الذي نكنه للجميع، ونعيش معاً في البحرين كأسرة واحدة". مشيراً إلى أن البحرين مستمرة في عملية الإصلاح والتنمية بخطوات ثابتة.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء