كلمة السيدة باسمة السمعان مديرة فضائية نورسات – الأردن

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

كلمة السيدة باسمة السمعان مديرة فضائية نورسات – الأردن

عمّان - أبونا
2012/05/08

غبطة البطريرك فؤاد الطوال الموقر،
أصحاب الدولة والمعالي والسعادة والسيادة والسماحة، الأخوة الحضور،

نشهد اليوم إطلالة مولود إعلامي جديد هو مكتب فضائية نورسات في الأردن. هذه الفضائية التي يميّزها الانفتاح: الانفتاح داخل المؤسسات الكنسية، والانفتاح على الآخر الديني، والانفتاح على الآخر الإنساني، أي تجاه كلّ إنسان.

وأنّ أرضنا الأردنية، المعطّرة بالقداسة، لديها من سعة الصدر والقلب، ما يحتضن العديد من المؤسسات الإعلامية الجادّة... تلك التي تبني ولا تهدم. ومنها اليوم مكتب قناة نورسات الفضائية... التي تحترم: تحترم الخصوصية، وتحترم التعددية، كما تحترم الآراء الحوارية التي تدور بين البشر، كما يقول القديس بطرس، تدور بينهم "بالوداعة والمحبة".

لذلك، سيقدّم هذا المكتب الجديد، شأنه شأن القناة الأم في بيروت، شقيقة عمّان، ليس فقط تغطيات لمراسيم دينية هنا أو هناك، وإنمّا سيكون كما قال قداسة البابا، خليفة بطرس، لإدارة الفضائية قبل عامين: "أمضوا على درب رسالتكم بسخاء، خدمة للبشرى السارّة والسلام والمصالحة، في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط والعالم بأسره".

أجل، من أجل البشرى السارّة والسلام والمصالحة، وبحضوركم الزاهي، ننشئ هذا المكتب، وأول برنامج حواري من أنتاجه سيحمل قريباً اسم "من جوار النهر"، عن أي نهر تتحدثون؟ إننا نتحدّث عن النهر الأقدس والأنقى والأطهر، نهر المعمودية، نهر الأردن.

ومن جوار النهر أشكر للبطريركية اللاتينية هذا التميّز الجديد، وأشكر بلدي الأردن الغالي، ملكا وحكومة وشعبا، على سمة الحوار وحسن الضيافة والانفتاح، اشكر شركاء نورسات وعائلة "أصدقاء نورسات" في الأردن، التي أبصرت النور قبل أسابيع.

من جوار النهر أحييكم... والسلام عليكم.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

1 - abudhabi

Fri, 05/04/2012 - 11:12

الرب يكون معكم ... سلام المسيح يسوع لباسمه السمعان لعطائها هذا ,,, لتلك الكلمه الجميله

2 - God bless u

Mon, 04/30/2012 - 19:30

الرب يباركم

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء