شبيبة مار ميخائيل تنظم دورة للقيادة وتحتفل بعيد الوردية

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

شبيبة مار ميخائيل تنظم دورة للقيادة وتحتفل بعيد الوردية

تقرير: تيمور العوابده ، تصوير حنضل حجازين
2012/10/07

نظمت شبيبة مار ميخائيل اليوم 6/10/2012 دورة للقيادة في قاعة الكنيسة، والتي ستكون على مراحل عدة ولمدة خمس أسابيع متتالية تجرى يوم السبت من كل أسبوع. وتتولى تنظيم هذه الدورة وإعطائها الأخت لينا موسى القادمة من سوريا والمتدربة في دير الراهبات الوردية برعية مار ميخائيل / السماكية جنوب الأردن حيث التقى شبيبتي أدر والسماكية باليوم الأول لهذه الدورة التي كانت تحت عنوان (من هو مرشدك) بحضور الأب فيتو فاكو، كاهن الرعية، والأخت ماجدة حداد حيث رحبت الأخت لينا بالحضور من أعضاء الشبيبة وتحدثت إليهم بأهمية هذه الدورة التي ستعطي غنى كبير لأعضاء الشبيبة وخصوصا القياديين منهم لأن للقيادة طريقة خاصة ومنهج خاص بها والقيادي يجب أن يتحلى بكثير من الصفات التي تؤهله لأن يتولى القيادة وخصوصا في الحياة الكنيسة ومشاركة الكنيسة في الكرازة والبشارة وأكدت أن على المرشد أن يكون على صلة مباشرة بالكنيسة وبالأخص بالكتاب المقدس ليتعمق في حياة المسيح ليعيش المسيح المرشد الأول لكي يسهم في التأثير على من يقودهم ويتولى إرشادهم وعلى المرشد أن يحيا كلمة الله لينطق بها بمحبة وإيمان كبيرين.

وبالتزامن مع بدء هذه الدورة نظمت شبيبة مار ميخائيل احتفالاً مميز بمناسبة عيد الوردية حيث قدموا الهدايا مع باقة من الورود للراهبات وتمنوا لهن خدمة مباركة في حقل الرب يسوع. وبجسلة مميزة بدير كاهن الرعية اجتمع الأعضاء حول راهبات الرعية وتناولوا الحلويات المعدة من قبل أعضاء الشبيبة وسيكون يوم الأحد قداس احتفالي بعيد الوردية مع بمشاركة الرعية وتجدد فيه الراهبات النذور الدائمة.

فكل عام وأنتن بألف خير ولتكن لكن الأم مريم المعينة والرفيقة والشفيعة لدى ابنها يسوع الفادي، ونتمنى لكنّ أن تعيشوا على مثالها في الطهارة والتضحية والخدمة، فحماكم الله ومنحكنّ كل بركة ونعمة إلى الأبد.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء