كتابات عبرية بذيئة على باب كنيسة القديس فرنسيس بالقدس

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.
كتابات عبرية مسيئة على باب كنيسة القديس فرنسيس (custodia.org)

كتابات عبرية بذيئة على باب كنيسة القديس فرنسيس بالقدس

القدس - أبونا
2012/10/03

 

دونت كتابات بالعبرية مسيئة للسيد المسيح على باب كنيسة القديس فرنسيس المجاورة لعلية صهيون بالقدس، التابع لحراسة الأراضي المقدسة – الفرنسيسكان.

وسبق وأن قام مجهولون يعتقد بأنهم يهود متطرفون الشهر الماضي بإحراق باب دير في منطقة اللطرون غرب القدس وكتبوا شعارات معادية للمسيحية على الجدران.

هذا وقد وصف مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة العدوان "بفصل من سلسلة أعمال التعصب التي لا تطاق في إسرائيل والعالم"، معرباً عن قلقه إزاء تربية الشبان في بعض المدارس حيث يتم تلقينهم احتقار الغير والتعصب.

وأضاف البيان الصادر أن مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة يطالب تبديل سبل التعليم من جذورها وإلا ستؤدي الأسباب نفسها إلى النتائج إياها، مبدياً مساندته بالصلاة والأخوة تجاه الفرنسيسكان والجماعة المسيحية في الأرض المقدسة بأسرها.

من جانبه، ندد الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس العمل. نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن بيرس قوله: "تأمرنا التوراة بعدم المس بمقدسات الشعوب الأخرى والديانات الأخرى، ويحظر القبول بهذه الظاهرة ومضمونها وهي تتناقض مع روح اليهودية وتلحق ضرراً بدولة إسرائيل".

فيما قال عضو الكنيست من حزب كديما نحمان شاي إن "عدم القدرة الدولة وأجهزتها الأمنية على حماية حرية العبادة هي دليل على التدهور الأخلاقي للمجتمع الإسرائيلي وفشل الشرطة.. إذ لا يعقل أنه ليس بالإمكان إحباط الإرهاب (اليهودي) الداخلي".

 

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

1 - مطرانية اللاتين/ عمان

Wed, 10/03/2012 - 14:39

أقول لللإسرائليين: الاستنكار لا يكفي. نريد أن نسمع يومًا أن الفاعل قد تم القبض عليه فيما يخص دير اللطرون والآن دير الآباء الفرنسيسكان. نريد أن نسمع أنه حوكم وأنه تم إيداعه في السجن. لا أظن أن جهاز المخابرات الإسرائيلية عاجز عن ذلك. إلا إذا كان هذا الجهتز القويّ يعمل فقط خارج البلاد ومع غير اليهود.
+ المطران مارون لحام

2 - استنكار لما كتب على باب كنيسة مار فرنسيس

Tue, 10/02/2012 - 14:52

سلام المسيح معكم " قال لنا السيد المسيح , له كل المجد***لا تخافوا أللَّذين يقتلون الجسد , ولا يستطيعون قتل النفس , بل خافوا ألَّلذين يقدرُ على أن يهلك النفس والجسد جميعاً في جهنم : نعم نحن أبناء المسيح لا نخاف من أي عاصفة هوجاء , لأننا راسخين على صخرة كلمة سيدنا ومعلمنا يسوع المسيح ... ماذا نقول فيما نشاهد من اعمال مشينة بحق رب المجد سوى أن نقول عنهم مرضى والله يشفيهم من هذا المرض , الذي استفحلَّ في هذه الأيام ... وفي ألاخص في بلادنا الحبيبة ومدينة القدس التي شهدت قيامة المسيح من بين الأموات ... أنا أُصلي من أجل أن تفتح العيون العمياء لكي تشاهد وتستغفر ربها سيد العالم يسوع وتفكر بانها كفرت بخالقها الذي خلقها على صورتهِ ومثالهِ ...يا رب أغفر لهم لنهم لا يدرون مذا يفعلون

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء