وسام الاستقلال يجمع أسرة الكاريتاس الأردنية والأصدقاء بأمسية أخوية

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

وسام الاستقلال يجمع أسرة الكاريتاس الأردنية والأصدقاء بأمسية أخوية

عمان – أبونا
2019/06/26

أقامت جمعية الكاريتاس الأردنية في مبنى إدارتها في جبل عمّان، حفل عشاء بمناسبة حصولها مؤخرًا من جلالة الملك عبدالله الثاني على ’وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، خلال احتفال المملكة بعيد الاستقلال في 25 أيار الفائت.

وشارك في حفل العشاء النائب البطريركي للاتين في الأردن المطران وليم الشوملي، والقائم بأعمال السفارة البابوية المونسنيور موريسيو ماورو، والسفير الاسترالي وممثلون عن السفارات الأميركية والألمانية، وقدس الأب الأرشمندريت بسام شحاتيت النائب الأسقفي لمطرانية الروم الكاثوليك ممثلاً عن سيادة المطران جوزيف جبارة، وممثلون عن الكنائس ومدير عام كاريتاس السيد وائل سليمان، ومدراء الأقسام ومنسقو الوحدات في الجمعية، والعديد من الشخصيات من الشركاء والأصدقاء.

وبعد كلمة ترحيبية من دانا شاهين ويزن مجج، ألقى رئيس الهيئة الإدارية الشماس جبران سلامة كلمة الحفل، جاء فيها: "نجدنا اليوم ملتئمين في مناسبة متميزة تضفي على أجوائنا فيضًا من السعادة، وألقًا من الوقار والاعتبار، وعلى هذا الحشد الكريم الذين حضروا مشكورين لمشاركتنا في الاحتفاء بحدث يتوّج عمل جمعية الكاريتاس الأردنية الذراع الاجتماعي للكنيسة الكاثوليكية، في رحاب هذا الوطن الأحلى والأغلى، صاحب المكرمات الذي شرّع أبوابه وفتح قلبه قبل حدوده لمن جار عليهم الزمن، واغتالت أيادي الظلم والعنف والتشريد أحلامهم وأجهضت طموحاتهم".

وأضاف: "هذه الأجواء من الاعتزاز والاعتداد والرضى، كون سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، حماه الله ورعاه، مهر مسيرة جمعية الكاريتاس الأردنية بمداد التقدير والثناء، وكللها بغار الاعتبار مانحًا إياها وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، إقرارًا بفعالية حضورها الملفت في كافة المضامير وعلى مختلف الأصعدة، ولسمو عملها الإنساني. فمنحها هذا الوسام الغالي وما هو إلا وفاء لجهود دؤوبة مثمرة، وشكر لأياد بيضاء مباركة سخية، طالما ضمّدت وتضمد جراح الزمن والنفس والجسد، وعزّت قلوبًا كسيرة يائسة".

وتابع: "إن التكريم الملكي هو ثمرة لتضافر الجهود وتكاتف الهمم ورصّ الصفوف، لمن أعطوا بسخاء، وضحّوا بلا منّة، وواصلوا الليل بالنهار لتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها الكاريتاس، هذه الجمعية الممثلة بسلطتها الدينية والقائمين عليها من مجلس إدارة، وإدارة حكيمة على رأسها المدير العام السيد وائل سليمان، وجميع مدراء الأقسام ومنسقي الوحدات وجميع العاملين فيها والمتطوعين. فلهم جميعًا أوفى مشاعر العرفان والتقدير، مثمنين كل ما أبدوه من غيرةٍ وتفانٍ وتضحيات لتبقى الكاريتاس مستمرة في تألقها، في همّة لا تفتر، وإصرار لا يني، مادةً يد العون لكل من يلجأ إليها، ويستجير بها، ويطرق أبواب جودها وكرمها، وأمينة على إبراز وجه الإنسانية الجميل والإنساني".

وبكلمة مختصرة، حيّا المطران وليم الشوملي جمعية الكاريتاس التي تعمل مع كل إنسان محتاج، لاجئًا كان أم مواطنًا. وقال: "إن الشعار هو أنّ مقياس المحبّة هو أن نحب بدون مقياس. وهذا هو السبب الرئيسي لتكريم كاريتاس: العمل مع الجميع، ومن أجل الجميع"، متمنيًا أن تحلّ مشكلة اللاجئين ليعودوا إلى بلادهم. ولفت إلى أن وسام الملك عبدالله الثاني هو لنا جميعًا، وبالأخص للسيد وائل سليمان الذي يعمل ليل نهار من أجل الإنسان.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/caritasjordan/photos/?tab=album&album_id=249...

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء