برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى البيرو

برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى البيرو


2018/01/18

عند الساعة الخامسة والعشرين دقيقة من عصر الخميس 18 كانون الثاني، يصل البابا فرنسيس إلى مطار ليما في البيرو حيث ستجري مراسم الاستقبال الرسمي، على أن يلتقي صباح الجمعة 19 كانون الثاني عند الساعة الثامنة بالسلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي، ويقوم بعدها بزيارة رئيس الجمهورية. عند الساعة العاشرة ينتقل البابا بالطائرة من ليما إلى بويرتو مالدونادو حيث سيلتقي بشعوب الأمازون في إستاد "Madre de Dios"، على أن يلتقي بعدها بالسكان في معهد خورخيه باسارديه.

يوم السبت 20 كانون الثاني، ينتقل البابا بالطائرة من ليما إلى تروخيلو حيث سيحتفل عند الساعة العاشرة صباحًا بالقداس الإلهي في سهل هوانشاكو، على أن يلتقي بعدها بالكهنة والرهبان والراهبات والمكرّسين والإكليريكيين في إكليريكيّة القديسين كارلوس ومارسيلو، وعند الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة من عصر السبت يحتفل البابا فرنسيس بصلاة مريميّة في مزار "Virgen de la Puerta"، ليعود بعدها إلى ليما عند الساعة السادسة مساء.

يوم الأحد 21 كانون الثاني، يحتفل البابا عند الساعة التاسعة والربع صباحًا بالصلاة مع راهبات الحياة التأملية في مزار "Señor de los Milagros". على أن يزور بعدها ذخائر قديسي البيرو في كاتدرائية ليما ويلتقي بالأساقفة. عند الساعة الثانية عشرة ظهرًا يتلو قداسته صلاة التبشير الملائكي مع المؤمنين في "Plaza de Armas" وعند الساعة الرابعة من بعد الظهر يحتفل بالقداس الإلهي في قاعدة "Las Palmas" الجوية مختتمًا زيارته إلى البيرو.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء