مدرسة البطريركية اللاتينية في الزرقاء الشمالي تحتفل بتخريج الفوج الـ32

مدرسة البطريركية اللاتينية في الزرقاء الشمالي تحتفل بتخريج الفوج الـ32

الزرقاء – سمير شوملي
2017/05/19

احتفلت مدرسة البطريركية اللاتينية في الزرقاء الشمالي بتخريج فوجها الثاني والثلاثين، برعاية المطران وليم الشوملي، النائب البطريركي في الأردن، بحضور الأب د. أشرف النمري، مدير عام مدارس البطريركية اللاتينية في الأردن، وكاهن الرعية الأب طارق حجازين، والكاهن المساعد الأب إبراهيم نفاع، وعدد من الكهنة والراهبات من مختلف رعايا الزرقاء، والهيئتين الإدارية والتدريسية، وذوي الخريجات، وذلك تزامنًا مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال.

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي الأردني ومن ثم دخول موكب الخريجات، ثم قدمت مجموعة من طالبات المدرسة عدة أغاني ورقصات ودبكات فردية وجماعية متنوعة حازت على إعجاب الحضور تغنوا من خلالها بالوطن وقائده.

وقال مدير المدرسة الأستاذ رأفت بواب في كلمته الترحيبية: في مثل هذا الوقت من كل عام نجتمع على الخير معًا لنقف وقفة العز والشموخ ونحن نحتفل بتخريج دفعة جديدة وكوكبة مضيئة من بناتنا في الثانوية العامة هن الفوج الثاني والثلاثين من هذا الصرح العلمي الشامخ فأهلاً وسهلاً بكم جميعًا. وفي ختام كلمته شكر المطران شوملي على تلبيته الدعوة، كما وشكر الهيئتين الإدارية والتدريسية على جهودهم الكبيرة خلال السنة الدراسية وهنأ الخريجات وتمنى لهن دوام النجاح والتقدم.

فيما أكد المطران شوملي في كلمته بأن هذه المناسبة هي من أسعد اللحظات في حياة الطالب حيث يقف فيها على عتبة مستقبل قريب ومرحلة انتقالية جديدة، ومما يزيدها رونقًا وجمالاً تزامنها مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال، مشددًا على الجهد الكبير الذي تقوم به مدارس البطريركية اللاتينية في الأردن من خلال هيئتيها الإدارية والتدريسية على تحفيز الطلبة وتشجيعهم وتقديم الدعم المتواصل لهم في مسيرتهم التعليمية.

وفي نهاية الإحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجات وأخذ الصور التذكارية.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء