كنيسة الأرض المقدسة تكثّف استعداداتها للشهر الرسالات الاستثنائي

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

كنيسة الأرض المقدسة تكثّف استعداداتها للشهر الرسالات الاستثنائي

حيفا - وكالة فيدس
2019/09/03

عقد الاجتماع الثالث لفريق العمل المكلّف بالاستعداد للشهر الارسالي الاستثنائي في الأراضي المقدسة، السبت 31 آب، في مكتب الاعمال الرسولية البابوية في حيفا. وقام بتنسيق الاجتماع الأب عبدو عبدو الكرملي، المدير الوطني للأعمال الرسولية البابوية في الأرض المقدسة، بمشاركة حوالي 20 ممثلاً للحقائق الرعوية في المنطقة.

وقال الأب عبدو لوكالة فيدس الفاتيكانية: "يهمّنا في هذه المرحلة وقبل كل شيء نشر المعلومات حول الاحتفال بالشهر الإرسالي الاستثنائي واهدافه. ثم سنجمع من ممثلي الرعايا والحركات الكنسية المقترحات المتعلقة بالمبادرات التي يعتزمون تنشيطها وتعزيزها في مختلف المناطق، وسنحاول تحديد البرنامج الشامل، لتقديمه إلى الأساقفة".

ويشدد المدير الوطني للأعمال الرسولية البابوية في الأراضي المقدسة على أهميّة مشاركة الجماعات المحلية في تحديد المبادرات التي ستقام خلال هذا الشهر الإرسالي، ويشرح الأب عبدو: "لا يتعلّق الأمر بتنفيذ سلسلة من المبادرات المتخذة من الأعلى، ولكن لإبراز البعد الرسالي الذي يميز كل ممارسة وديناميكية كنسية".

ويوم الأحد الماضي، الموافق 18 آب، تم عقد اجتماع تحضيري في الإكليريكية البطريركية في بيت جالا، بحضور المطران جياشينتو بولس ماركوتسو، النائب البطريركي للاتين في القدس وفلسطين، إلى جانب ممثلين عن رعايا مناطق القدس وبيت لحم.

وتقوم أربع أخوات كومبونيات بحملة توعية بين الجماعات المحليّة فيما يتعلق بالشهر الارسالي الاستثنائي. وتم التأكيد في ذلك الاجتماع، من بين أمور أخرى، على أنه سيتم خلال الشهر الارسالي الاحتفال بعيد العذراء سيدة فلسطين، في 27 تشرين الأول المقبل، واعطاءه بعدًا ارساليًا لهذا العيد الهام بالنسبة للكنيسة الكاثوليكية في الأرض المقدسة.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء