"كريمزان" تسابق الزمن بالقداس الاسبوعي

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

"كريمزان" تسابق الزمن بالقداس الاسبوعي

بيت جالا – bjlc
2012/08/07

بالرغم من قرب صدور القرار النهائي حول مصير ضاحية كريمزان في مدينة بيت جالا، قرب بيت لحم، ما زالت كريمزان تصلي على هذه الأرض المهددة بالمصادرة من قبل السلطات الإسرائيلية لصالح جدار الفصل العنصري، ما زالت تصلي مع كل المتضامنين معها.

فقد ترأس الأب إبراهيم شوملي، كاهن رعية سيدة البشارة في بيت جالا، القداس الإسبوعي وقد ساعده عدد من الكهنة الإيطاليين المتضامنين مع الشعب الفلسطيني وخاصة في كريمزان وبعض المتضامنين الأجانب من حركات السلام العالمية بالإضافة إلى مركز وئام.

وأيضاً مشاركة فرق الكشافة وخاصة من ايطاليا والمجموعة الكشفية الأرثوذكسية العربية بهذا القداس لهذا اليوم، وتجدر الإشارة هنا إلى أن المخيم السنوي التدريبي التابع للمجموعة الكشفية الأرثوذكسية العربية البيتجالية أقيم على أرضي ضاحية كريمزان رغم الحظر والتهديد إلا أنها أقامت مخيمها على هذه الأرض المهدد بالمصادرة وتم رفع العلم الفلسطيني طيلة أيام المخيم.

هذا وقد شاركت المجموعة الأرثوذكسية بقراءة الرسالة مرتلة باللحن البيزنطي من القائد جورج الغوالي وأيضاً تقديم ترتيلة إلى القدس نيقولاوس، شفيع المدينة، وأيضاً باللحن البيزنطي.

والجدير ذكره أيضاً أن مدينة بيت جالا تسابق الزمن وخاصة أن القرار النهائي للمصادرة سيصدر في شهر أيلول القادم ونأمل جميعاً هنا في مدينة بيت جالا الخالدة كل الخير أن تبقى كريمزان ضاحية وأراضي بيت جالية إلى الأبد.

نقدم شكرنا الكبير إلى قادة مخيم المجموعة الأرثوذكسية على مشاركتهم الفاعلة في قداس هذا اليوم ونتمنى المشاركة الدائمة بهذا القداس على مر الأسابيع القادمة.

يا رب السلام امنح بلادنا السلام

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء