زيارة المدبر الرسولي لرعية القديس جورج الشهيد بمدينة إربد، شمال الأردن

زيارة المدبر الرسولي لرعية القديس جورج الشهيد بمدينة إربد، شمال الأردن

تقرير: ابتسام نجيب حداد ، تصوير: عون ايمن الحداد
2018/01/15

في زيارته الرسمية الأولى، استقبلت رعية القديس جورج الشهيد للاتين في مدينة إربد، شمال الأردن ممثلة براعيها الأب سليمان شوباش والأخوات الراهبات وأعضاء الفعاليّات الرّسميّة في الرّعيّة وعدد من أبنائها، سيادة المدبر الرسولي بييرباتيستا بيتسابالا، يرافقه الأب جوزيف صويص.

وفي كلمةٍ ترحيبيّة، قدّم الأب سليمان الضّيف الكبير مرحبًا به، تلا ذلك كلمات من مسؤولي الفعاليات الرسمية استعرضوا فيها بعض المهام المنوطة بهم، والتحديات التي تواجههم وقدّموا الاقتراحات التي من شأنها العمل على تذليل تلك العقبات لتقديم الأفضل، بعد ذلك أُتيح المجال لأبناء الرعية للمشاركة في مداخلات قصيرة.

وقدّم الضيف الكبير الشكر لكاهن الرّعيّة وللجميع مبديًا إعجابه بالرّوح الحيويّة الّتي يتمتعون بها. وختم سيادته اللقاء بترتيل الصلاة الربية بمشاركة الحضور، ثم ودّع كاهن الرعية والجميع المطران بيتسابالا بمثل ما استقبلوه به من حفاوةٍ وتكريم آملين أن يتجدّد مثل هذا اللقاء في القريب العاجل.

بعد ذلك اصطحب كاهن الرعية المدبر الرسولي في زيارةٍ لمستشفى راهبات الوردية، حيث التقى الرّاهبات وعدد من العاملين، وأبدى إعجابه بالمستوى الرّفيع لما يقدّمونه من خدمات طبية متميزة.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=16...

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء