دير اللاتين في المصدار ينظم رحلة إلى ربوع لبنان: من 23 ولغاية 28 تموز

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

دير اللاتين في المصدار ينظم رحلة إلى ربوع لبنان: من 23 ولغاية 28 تموز

دير اللاتين - المصدار
2018/06/30

يسرّني أن أقدّم لكم تفاصيل الرحلة المنوي إقامتها إلى ربوع لبنان والتي ستبدأ صباح يوم الاثنين الموافق 2018/7/23، حيث سيكون مكان التجمع من أمام كنيسة العذراء الناصرية في الصويفية، والإنطلاق الساعة الواحدة من صباح يوم الاثنين 2018/7/23.

اليوم الأول: الاثنين 7/23: يتحرك الباص الساعة 1.15 صباح يوم الاثنين الموافق 7/23 من أمام كنيسة العذراء الناصرية في الصويفية، متوجهًا إلى مطار الملكة علياء الدولي، الوصول واستكمال المعاملات. الإقلاع الساعة 5.00 صباحًا إلى مطار رفيق الحريري في بيروت. الوصول واستلام الحقائب وأخذ الباص والتوجّه إلى الفندق في مدينة جونية Mateus Hotel (4 نجوم) الوصول واستلام الغرف. وقت قصير للإفطار والاستراحة، وفي تمام الساعة 10.00 صباحًا، التوجه لزيارة دير يسوع الملك ومزار السيّدة العذراء في ساحة الدير، ثمّ التوجه لزيارة مغارة جعيتا العلوية والسفلية، وزيارة متحف المشاهير، وبعد الزيارة فترة إستراحة. أما بعد الظهر سنتوجّه إلى جونية لأخذ التلفريك لزيارة سيّدة لبنان (حريصا). بعد الزيارة العودة بالتلفريك إلى جونية والذهاب إلى أحد المطاعم لتناول الطعام، ثم العودة إلى الفندق والمبيت.

اليوم الثاني: الثلاثاء 7/24: الافطار صباحًا بالفندق، التوجه الى دير مار مارون (عنّايا) وزيارة المحبسة (مكان إقامة مار شربل)، من ثمّ الذهاب الى دير كفيفان مقام القديس نعمة الله الحرديني ودير جبرتا مقام القدّيسة رفقة. ثم العودة إلى مدينة جبيل التاريخيّة لزيارتها وزيارة قلعتها وأسواقها وأخذ القارب برحلة بحريّة، بعد ذلك العودة الى الفندق والمبيت.

اليوم الثالث: الأربعاء 7/25: الإفطار باكرًا بالفندق والتوجه إلى شمال لبنان؛ وفي طريقنا سنقوم بزيارة مزار السيدة العذراء "أم النّور" في منطقة الكورة حيث ظهرت السيدة العذراء لأحد الملوك هناك على شكل نور. بعد ذلك زيارة مزار العذراء "إمّ المراحم" أو ما يُعرف بـِ"سيّدة مزيارة". ومن ثم الذهاب إلى وادي قنوبين (وادي القديسين) حيث عاش قدّيسو لبنان وبطاركة الشرق القدماء، وزيارة دير مار ليشع التاريخي وزيارة متحف جبران خليل جبران ومن ثمّ زيارة دير مار انطونيوس قزحيا مرورًا باهدن لزيارة الدير الأثري ورؤية أول مطبعة بالشرق، بعدها الغداء في الجبل أو على البحر ثم العودة الى الفندق.

اليوم الرابع: الخميس 7/26: التوجهة باكرًا إلى جبال الشّوف لزيارة دير القمر وقصر موسى المعماري وبيت الدين، وبعدها زيارة مغارة عين وزين، ثمّ الذهاب إلى شلالات نبع الصفا. العودة إلى الفندق.

اليوم الخامس 27/7: بعد الإفطار التوجّه إلى سهل البقاع مرورًا بمنطقة الشتورة، استراحة قصيرة ثم الذهاب إلى منطقة تعنايل وبعدها إلى عنجر لزيارة القلعة هنالك ثمّ كسارة وزيارة مصنع النبيذ والعرق، وزيارة مزار القديسة ريتا وبعد ذلك الانطلاق إلى نهر البردوني للغداء على شلالات المياه. بعد ذلك العودة الى الفندق (سهرة اختيارية).

اليوم السادس: السبت 7/28: صباحًا أخذ الحقائب وتسليم الغرف ومن ثمّ التوجّه لزيارة المكتبة البوليسيّة في جونيه لشراء الكتب والتحف والتذكارات الدينيّة وقضاء بعض الوقت فيها، ومن ثم الذهاب للتسوّق في منطقة برج حمّود والذهاب إلى مانو للغداء ساندويشات وشراء البسطرمة، السجق، والنقانق، وبعد ذلك الذهاب إلى الروشة لأخذ الصور التذكارية، ومن ثمّ التوجّه إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن بيمن الله ورعايته لأنهاء الرحلة.

السعر للشخص الواحد بالدينار الأردني:
غرفة مزدوجة أو ثلاثية 500 دينار
غرفة مفردة 600 دينار

الأسعار تشمل:
1. الإقامة في فندق ميتوس (4 نجوم) لمدّة 6 أيام و5 ليالي.
2. تذاكر الطيران على متن الخطوط الملكية الأردنية من عمّان إلى بيروت وبالعكس.
3. وجبة طعام يوميًا (إفطار).
4. الاكراميات.

الأسعار لا تشمل:
1. وجبتي الغداء والعشاء والمشروبات الإختياريّة.
2. المصاريف الشخصيّة.
3. الدخوليات إلى الأماكن السياحية.

ملاحظات هامّة:
1. على كل مُشترك دفع مبلغ (300) دينار مُقدّمًا عند التسجيل، مع جواز السفر.
2. التأكّد من عدم وجود أختام إسرائيليّة على الجواز.
3. التأكّد من صلاحيّة جواز السفر لمدّة لا تقل عن 6 أشهر.
4. آخر موعد للتسجيل 2018/7/15.
5. للأطفال المرافقين تأمين كتاب من أي مركز أمني يتضمّن عدم ممانعة الوالد من سفر أبنه أو ابنائه مع زوجته.

للراغبين في المشاركة وللمزيد من المعلومات:
مراجعة الأب د. عدنان بدر، دير اللاتين - المصدار، هاتف 0798584992

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء