ختام الشهر المريمي في كنيسة القديس يوسف العربية في جنوب كاليفورنيا

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

ختام الشهر المريمي في كنيسة القديس يوسف العربية في جنوب كاليفورنيا

سامح حنا المدانات – مندوب أبونا في جنوب كاليفورنيا
2019/06/05

متوشحات بزيهن المريمي الجديد باللون الأزرق السماوي، والذي اختير على لون ثوب أمنا مريم العذراء، اصطفت سيدات الاخوية المريمية من كنيسة القديس يوسف العربية الامريكية في بومونا وريدلاندز، استعدادًا للدخول إلى الكنيسة للمشاركة بالاحتفال الرسمي لانتهاء الشهر المريمي. وسار الموكب بخشوع والجميع يترنمون بنشيد العذراء "إليك الورد يا مريم" ويسيرون بخطىً بطيئة خلف حامل الصليب المقدس وتمثال العذراء.

وقد جاء الاحتفال بانتهاء الشهر المريمي، متزامنًا مع عيد الصعود (حيث ينقل الاحتفال كما هو متبع في أميركا من يوم الخميس إلى الأحد الذي يليه).

وبهذه المناسبة، أشار الأب علاء نديم العلامات أن الحياة المسيحية هي رحلة صعود إلى الله. وأن المسيح سيشركنا في الجلوس معه عن يمين الآب. وشدد على أن مواعد الله للإنسان التي "نقرأها" في الكتاب المقدس يمكننا أن "نراها" في مريم التي احتوت هي نفسها كلمة الله المتجسد. كما بيّن الأب علامات القواسم التي تشترك فيها المناسبتان.

وكعادتهن في كل سنة، قامت سيدات الاخوية قبل التناول بتلاوة "تجديد العهد". وفي ختام الفداء الالهي قمن بحمل تمثال القديسة مريم البتول، وسرن في دورة داخل الكنيسة على أنوار الشموع وألحان ترتيلة "يا أبناء مريم" بكل ابتهاج وتقوى، طالبات البركة والحماية من أمنا مريم العذراء لعائلات الرعية بأبنائها وبناتها صغارًا وكبارًا.

وبعد المناولة قام الأب علاء بصلاة تكريس الأطفال الحاضرين إلى قلب مريم الطاهر. كما وتم تكريم رئيستي الأخوية بفرعيها: السيدة برناديت حتر أبو جودة والسيدة دينا سواقد أبو خضر.

وبعد القداس توجه الجميع الى مركز المونسينيور لبيب قبطي، وهم يحملون تمثال السيدة مريم العذراء الذي احيط بالزهور والورود، وكان الذين يسيرون امامه يرشونه بالورود إلى أن وصلوا إلى المركز حيث وضعوه في صدر قاعة المركز. وبعد الترتيلة الختامية قام الحضور بزفة العذراء. وتعاقب الجميع على التقاط الصور التذكارية احتفاءً بهذه المناسبة.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=23...

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء