حفل إضاءة شعلة مسابقة ’رسل فلسطين‘ الثانية في بيت لحم

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

حفل إضاءة شعلة مسابقة ’رسل فلسطين‘ الثانية في بيت لحم

بيت لحم - نسرين الأعرج
2019/10/11

ترأس سيادة المطران بولس ماركوتسو، النائب البطريركي في القدس وفلسطين، حفل إضاءة شعلة مسابقة رسل فلسطين الثانية للعام الثاني على التوالي (من غزة الى جنين)، وذلك في مؤسسة البابا يوحنا بولس الثاني ببيت لحم، تحت شعار: "من أجل جيل يقرأ الإنجيل".

وألقى سيادة المطران كلمة أبدى فيها إعجابه وتشجيعه لفكرة المسابقة، وأكّد على ضرورة التعمق في الكتاب المقدس ومعرفته، مشجعًا الحضور على الالتزام والمشاركة في هذه التجربة المميزة. وقال: "نحن أبناء بلد السيّد المسيح. نحن حرّاس بلد الانجيل المقدس الذي أعلن هنا، في هذا البلد، وانتشر من هذا البلد. إذًا نحن رسل الانجيل المقدس، نحن إذًا أصلا، تاريخًا، دعوةً ورسالةً رسل الانجيل، خاصّةً في هذا الشهر المميز المكرّس للرسالة في الكنيسة الجامعة". وعبّر للاب إبراهيم شوملي، ولكل أعضاء أبناء الأرض، المسؤولين عن هذه المبادرة، ولكل المتطوعين الداعمين لهذه المسابقة، عن أصدق تقديره وشكره في العمل على نشر معرفة الكتب المقدس بين الشبيبة.

هذا وتخلل الحفل بعض المعزوفات الموسيقية التي قام بها بعض الاطفال وأيضًا أكاديمية بيت لحم للموسيقى بإدارة المايسترو السيدة ريم حنضل، إضافة إلى إلقاء الخبرات من بعض الاشخاص الذين خاضوا تجربة المسابقة الاولى العام الماضي. وقام الاستاذ سهيل دعيبس، مدير مدرسة اللاتين بيت جالا، وهو عضو فاعل في الهيئة الادارية للمسابقة، بعرض آلية وقوانين المسابقة على الحضور.

وفي ختام الاحتفال اضاءة سيادة المطران بولس والأب ابراهيم شوملي، رئيس الجمعية وأعضاء الجمعية، شعلة إطلاق المسابقة. وتعد هذه الانطلاقة بمثابة الإعلان عن بدء التسجيل طلاب الصف التاسع في المسابقة من خلال الموقع الالكتروني للمسابقة.

ومن الجدير بالذكر أن المسابقة تأتي بدعم من البعثة البابوية، وللعام الثاني على التوالي.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=25...

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء