الكاريتاس الاردنية تبدأ توزيع 40 ألف حقيبة مع عودة الطلبة إلى المدارس‎

الكاريتاس الاردنية تبدأ توزيع 40 ألف حقيبة مع عودة الطلبة إلى المدارس‎

عمان – الكاريتاس الأردنية
2017/09/10

بدأت الكاريتاس الأردنية بحملتها لهذا العام بتوزيع الحقائب المدرسية في بداية العام الدراسي الجديد. حيث تهدف هذه الحملة والتي تعكس رسالة الكاريتاس الإنسانية ودورها في دعم المجتمع الى الوصول لعدة مناطق في المملكة لدعم الطلاب بتأمين الحقيبة المدرسية والتي تتضمن معظم احتياجات الطالب من قرطاسية ودفاتر حيث سيصل مجموع هذه الحقائب إلى (40000) حقيبة تقريبًا.

وانطلق اليوم فريقين من الكاريتاس من عمان، واحد باتجاه الجنوب والآخر الى شمال المملكة. حيث تم في محافظة الكرك توزيع (١١٠٠) حقيبة بحضور النائب هيثم زيادين والأب ابراهيم نفاع، على العديد من المناطق والجمعيات منها: مدرسة شيحان الأساسية المختلطة، ومدرسة اللاتين السماكية، ومدرسة الربة الأساسية، ومدرسة وجمعية مدين، ومدارس منطقة مؤاب، وجمعية بني تميم، ومنطقة راكين، ومدرسة المنشية المختلطة، وجمعية المزار الخيرية ومؤسسة دار أيتام الكرك وجمعية محي الخيرية ومنطقة الضمور، وقرية الحمايدة ومنطقة الياروت.

وفي محافظة عجلون وبتنسيق مع النائب وصفي حداد تم تسليم (٥٥) حقيبة إلى رئيس بلدية الشفا السيد إبراهيم الغرايبة ليتم توزيعها على الطلاب أبناء عمال الوطن في بلدية الشفا، وتم أيضا توزيع (٢٠٠) حقيبة لأطفال في قرية حلاوة، بحضور وتنسيق النائب حداد وتم تسليم (٧٥٠) حقيبة لتوزع على عدد من المدارس الحكومية في محافظة عجلون.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء